عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدلي القيعي: مبادئ الأهلي تخص النادي فقط.. وإمام عاشور لاعب مهم

عدلي القيعي
عدلي القيعي

أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، أن إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي لاعب مهم ومن حق جميع الأشخاص الذهاب في جميع الاتجاهات والسيناريوهات. 

تصريحات عدلي القيعي عن تعاقد الأهلي مع إمام عاشور 

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة الحدث اليوم: «نادي القيم والمبادئ في موضوع إمام ده نوع من أنواع الابتزاز، افرض أنا قولت مش عاوز إمام عاشور، هل هيقولوا الأهلي نادي المبادئ والقيم فعلاً؟ هما عاوزين باستمرار يبتزوك بكلمة المبادئ يا يهددوك بيها يا ينكروها، ده موضوع يخصهم ميخصناش». 

وأضاف القيعي: «إمام عاشور لاعب مهم ومن حق جميع الأشخاص الذهاب في جميع الاتجاهات، حديث الناس عن المبادئ والقيم يكون بغرض الابتزاز والتهديد وهذا أمر يخصهم ولا يخصنا». 

تصريحات مرتضى منصور عن انتقال إمام عاشور للأهلي 

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن إمام عاشور هدية منه لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «إمام عاشور أتم انتقاله رسميًا إلى الأهلي في الساحل الشمالي، وهو تاني هدية مني لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد كهربا لأنه يمتلك نفس سلوكيات اللاعب».

وأضاف مرتضى منصور: «لن أدمر نادي الزمالك بسبب إمام عاشور، ولن أدفع فيه 5 مليون دولار من أجل عودته مرة أخرى إلى نادي الزمالك». 

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، تُوج رسميًا بلقب الدوري بعدما حصد 75 نقطة، إلا أن يأمل في استكمال مشواره في البطولة، بدون هزيمة، فالفريق خاض حتى الآن 29 مباراة، فاز في 23 مواجهة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة.

أما الزمالك فيرغب في الفوز لعدة اعتبارات، أهمها مواصلة مسيرة الانتصارات التي بات يحققها خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ أن تعاقد مع أوسوريو، وكذلك رغبة منه في رد اعتباره أمام الفريق الذي هزمه بثلاثية في الدور الأول من المسابقة، وبالتالي وبعيدًا عن طموحات الفريقين، فمن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة بينهما، وذلك نظرًا لأنه المعتاد دومًا من مباريات القمة.

تابع موقع تحيا مصر علي