عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلسلة أرقام مميزة تُزين مسيرة كولر مع الأهلي في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الزمالك، مساء غد الخميس، وذلك في إطار نافات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد الزمالك والأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء مساء غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يُواصل مسيرته المميزة التي حققها هذا الموسم في الدوري، والذي لم يتلقى فيه أي هزيمة حتى الآن.

أرقام كولر مع الأهلي

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي،  50 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 37، تعادل في 9 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 91هدفًا، واستقبلت شباكهم 28  آخرين.

وفي الدوري، يملك كولر سجل خالي من الهزائم رفقة المارد الأحمر، حيث فاز في 23 مباراة، كان آخرها الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق الاتحاد السكندري، وتعادل في 6 مواجهات.

ويملك الأحمر رفقة كولر، أعلى معدل تهديفي خلال هذا الموسم بالدوري، بتسجيلهم 54 هدفًا، كما أن الفريق هو الأقل استقبالًا للأهداف في البطولة بواقع 7 أهداف فقط.

كولر حصد مع الأهلي جميع البطولات التي شارك فيها، بداية من السوبر المصري، على حساب كلًا من الزمالك وبيراميدز، لقب كأس مصر على حساب الأخير، ولقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، وأخيرًا لقب الدوري المصري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي