عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى: في حرب خفية لتدمير صورتي وتصدير إني بصنع المشاكل

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشف الفنان عمرو مصطفى أن هناك حرب خفية لتدمير صورته للشعب، كما وجه الشكر للفنانة سميرة سعيد وكل الفنانين اللذين تعاون معهم.

تحيا مصر يرصد لكم توجيه عمرو مصطفى الشكر لـ سميرة سعيد

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:  الفنانة المبدعة الراقية اشكرك على كلامك.

وتابع: لا يعلم الجمهور العادي حقيقه عمرو وهو أن المحترم الراقي لا يجد مني غير التقدير والاحترام، صدور للشعب ص من أصنع المشاكل ولا يعلموا كم الحرب الخفيه من اشخاص بعينها   لتدمير صورتي.

عمرو مصطفى: جميع الحقايق ستظهر يوميًا 

واختتم عمرو مصطفى: ولكن جميع الحقائق ستظهر يوميا  شكرا لجمهوري الحبيب شكرا لكل فنان راقي اشتغلت معاه شكرا للفنانه المبدعهسميره سعيد على كلامها.

رد عمرو مصطفى على رامي صبري

ومن جانب آخر، كان قد حرص الفنان عمرو مصطفى الرد على منشور رامي صبري الأخير، والتأكيد على أن أغنية يمكن خيرمن ألحانه.

ونشر عمرو مصطفى  عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو يوضح أن لحن أغنية يمكن خير موجودعلى جهازه بتاريخ 12 يوليو سنة 1999، بينما جاءت على جهاز رامي صبري بتاريخ 2019.

حذف أغنية يمكن خير من اليوتيوب

وكان قد قام عمرو مصطفى بحذف أغنية يمكن خير لرامي صبري من قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب يوتيوب بعدما اتهمه بسرقة ألحان الأغنية 

عمرو مصطفى يتهم رامي صبري بالسرقة

وسبق واتهم الفنان عمرو مصطفى الفنان رامي صبري بسرقة لحن أغنيته رقصة، وذلك خلال استضافته في برنامج حبر سري وقال: أناسبت أغنية يمكن خير لرامي صبري بمزاجي ولو عايز أشيله الأغنية من اليوتيوب هشيلها وهي  نجحت عشان هي بتاعتي، هو كلمنيوقالي معلش عشان خاطري شكلي مش حلو وقالي أي كلام في أي حاجة.

وكشف: وأنا عديتها بمزاجي وهي أغنيتي وأنا سبتهاله بمزاجي ولو هو كان زود كنت هوقفه وبتاعتي نازله على اليوتيوب من سنين.

ووجه حديثه لرامي صبري قائلًا: انت سرقت لحن أغنيتي رقصة وعملت بيها أغنية يمكن خير وعايزك تثبت أن أنت عاملها من 2009 زي ماقولت.

تابع موقع تحيا مصر علي