عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم العروض الأوروبية

الزمالك يفاوض لاعب اتحاد العاصمة.. والأخير يرحب بالانتقال للفارس الأبيض

أسامة شتية
أسامة شتية

كشفت تقارير جزائرية، أن أسامة شيتة قد وافق مبدئيا على عرض نادي الزمالك، وأشار التقارير أن شيتة يمنح الأولوية للانتقال إلى الزمالك رغم تلقيه عديد العروض الفترة الماضية من فرق أوروبية.

الزمالك يقترب من حسم صفقة لاعب اتحاد العاصمة 

وأوضح التقارير، أن نادي  لوجانو السويسري هو أبرز العروض الأوروبية المقدمه لنجم فريق اتحاد العاصمة، وينتهي تعاقد شيتة مع اتحاد العاصمة بنهاية الموسم الجاري في الجزائر، ويتبقى له مباراتان مع الفريق في الدوري الجزائر، ومن المقرر توقيع على عقود انتقاله للزمالك خلال الأيام المقبلة.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، في تدعيم الفريق بالصفقات القوية حسب الرؤية الفنية للمدرب الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، لاسيما بعد تراجع نتائج الفريق خلال الموسم، وخروج الفريق من معظم البطولات التى شارك فيها، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة. 

الزمالك يتسلح بشبابه أمام الأهلي في القمة 126

وفي نفس السياق يفكر خوان كارلوس أوسوريو ، في الاعتماد على ثلاثي الدفاع الشباب حسام عبد المجيد وحاتم سكر ومحمد طارق، والتفكير في وضع محمد عبد الغني على دكة البدلاء، بعد مستواه المتراجع الذي ظهر في مباراة فيوتشر والمساحات الكبيرة التى ظهرت في خط دفاع نادي الزمالك في هذه المباراة.

ويعاني نادي الزمالك طيلة الموسم من سوء داء خط الدفاع بالفريق، لاسيما بعد إصابة محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك زمنتخب مصر، ورحيل محمود علاء عن صفوف الفريق وتراجع أداء محمد عبد الغني.    

وجاءت اختيارات أوسوريو بالاعتماد على ثلاثي الشباب في قمة الأهلي، بعد التألق رفقة المنتخب الأولمبي في بطولة كأس أمم إفريقيا في المغرب، إلى جانب غياب محمود حمدي الونش، بعد إصابته الأخيرة.

عدلي القيعي: الجميع يريد إبتزاز الأهلي بصفقة أمام عاشور  

قال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة الحدث اليوم: «نادي القيم والمبادئ في موضوع إمام ده نوع من أنواع الابتزاز، افرض أنا قولت مش عاوز إمام عاشور، هل هيقولوا الأهلي نادي المبادئ والقيم فعلاً؟ هما عاوزين باستمرار يبتزوك بكلمة المبادئ يا يهددوك بيها يا ينكروها، ده موضوع يخصهم ميخصناش». 

تابع موقع تحيا مصر علي