عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد العدل عن نشر صورة إيمان البحر درويش: الأسرة معذورة وأكيد طرقوا أبواب كتير

محمد العدل _ أرشيفية
محمد العدل _ أرشيفية

أبدى المنتج والسيناريست محمد العدل رأيه في نشر صورة الفنان إيمان البحر درويش عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها في حالة صحية متدهورة.

تحيا مصر يرصد رأي محمد العدل في نشر أسرة إيمان البحر درويش لصورته.

محمد العدل يؤيد حديث طارق الشناوي

وكتب السيناريست محمد العدل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ماتزعلش من موضوع نشر الصورة وأؤيد ما قاله الصديق طارق الشناوى مع الأسف كان ينبغي نشر الصورة أن المشاعر الغليظة لا تستجيب بطبعها إلا للصور الصارخة. الأسرة معذورة أكيد قبل النشر طرقوا العديد من الأبواب ولم يستجب أحد.

محمد العدل يحيي ذكرى رحيل شقيقه

من جانبه، أحيأ محمد العدل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ذكرى رحيل شقيقه سامي العدل: لا نحتاج لتاريخ كى نتذكرك، ثمان سنوات مرت على الرحيل وأنت فى البال والخاطر، فى الفرح نتذكرك ونقول الله يرحمه كان وكان وكان.

وتابع: وفى الأزمات أول من نتذكر ونقول كان وكان وكان، أنت معنا لم تغب يوما ولم ترحل، رحل الجسد وظل سامي العدل سيرة متفردة.

وأضاف: رحمك الله رحمة واسعة، وحشتنا قوي رغم إنك لم تغب، سامي العدل، الغائب الحاضر دائما.

محمد العدل ينتقد المهن الموسيقية

و انتقد المنتج محمد العدل البيان الذي أصدرته نقابة المهن التمثيلية مؤخرا وتستنكر فيه ما جاء في أحد المشاهد بمسلسل، ليه لأ الجزء الثالث، بعدما دار حوار بين اثنتين من الممثلات حول كلية الآداب قسم علوم المسرح، قالتا فيه إن التمثيل الجيد يكون في أكاديمية الفنون فقط.

وكتب محمد العدل عبر حسابه بفيس بوك:'أنا اللى مستغربه ازاى نقابة فنية تطالب بحذف مشهد من عمل فنى وازاى أساتذة معهد الفنون المسرحية لم يطالبوا بمنع عرض فيلم ملك وكتابة وقت عرضه'.

وكان هاجم المنتج محمد العدل، الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بسبب رغبته في اعتذار الفنان أحمد سعد للمرأة التونسية بعد حفله الأخير في تونس.

كتب العدل، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، “الاعتذار عن ايه؟؟ ماتصغروناش قوى كدة اختيار النقيب مسئولية الجمعية العمومية عيب على كبار المهنة.. احنا اكبر من كدة والموسيقيين يستحقون نقيبا مختلفا”.

تابع موقع تحيا مصر علي