عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بعد تداول صورة له على فراش المرض".. تركي آل شيخ يطمأن جمهوره على حالته الصحية

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة صورة للمستشار تركي آل شيخ وهو على فراش المرض في إحدى المستشفيات.

تحيا مصر يرصد لكم نفي تركي آل شيخ تعرضه لوعكة صحية

ونفى المستشار تركي آل شيخ تعرضه لوعكة صحية موضحًا أن الصورة المتداولة له غير صحيحة، مؤكدًا أن حالته الصحية جيدة.

تركي آل شيخ يطمأن الجمهور على حالته الصحية

وكتب تركي آل شيخ تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: الحمد الله أنا أحسن وبخير، والصورة المتداولة غير صحيحة، وأشكر كل من سأل عني ولا أراكم الله مكروه في غالي أو عزيز.

تركي آل شيخ على تويتر

وكانت قد انشترت الساعات الأخيرة الماضية صورة للمستشار تركي آل شيخ وهو على فراش المرض مما أثارت قلق جمهوره، وبعض الفنانين، ومنهم الفنانة أحلام الشامسي التي دعت له بالشفاء العاجل.

أحلام تدعو بالشفاء لـ تركي آل شيخ

ونشرت أحلام صورة للمستشار تركي آل شيخ عبر حسابها بموقع التديونات القصيرة تيوتر وعلقت عليها:  ‏اللهم أسألك أن تمن عليه بالشفاء ، وألا تدع فيه جرحاً إلا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته ، وألبسه ثوب الصحة والعافية يا أرحم الراحمين.

محمد منير يوجه رسالة لـ تركي آل شيخ

ومن جانب آخر، كان قد حرص الكينج محمد منير على توجيه رسالة شكر إلى المستشار تركي آل شيخ، وذلك بعد إقامة حفل له تحت عنوان مشواري وذلك في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وأشاد الكينج محمد منير، بما يفعله رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ وقال محمد منير: لما اقتربت من تركي آل الشيخ حسيت بالمعنى الكبير لكلمة ترفيه مش مجرد ترفيه ولكن ترفيه عن العقل من العمل وعن الوجدان والروح، وإحنا في حاجة ليه لأننا بنستشف روح جديدة ونعبر مراحل أكتر وأكتر وربنا يوفقه ويوفق المملكة للخير.

حفل مشواري

وكان قد أقام تركى آل شيخ حفلًا للكينج محمد منير تقديرًا لمشواره الفني خلال السنوات الأخيرة وجاء الحفل تحت عنوان مشواري، وشهد تواجد عدد كبير من الجماهير بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي.

وشارك الكينج في الحفل كلًا من الفنان أحمد سعد وفرقة كايروكي وقدموا العديد من الأغاني برفقة الكينج محمد منير.

تابع موقع تحيا مصر علي