عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا عبد العزيز تُرثي والدتها بكلمات مؤثرة: كان نورها بيسبق نور الشمس

دنيا عبد العزيز ووالدتها
دنيا عبد العزيز ووالدتها

حرصت الفنانة دنيا عبد العزيز على توجيه رسالة مؤثرة إلى والدتها الراحلة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم رثاء دنيا عبد العزيز لوالداتها

وكتبت دنيا عبد العزيز: هي اللي الشمس ماكنتش تشرق إلا لما تفتح شباكها وتطل منه .. دايما كان نورها بيسبق نور الشمس.. تسعة وثلاثون شهر.

تصريحات دنيا عبد العزيز

ومن جانب آخر، كانت قد تحدثت الفنانة دنيا عبد العزيز عن كواليس مسلسل المداح 3 وقالت دنيا حوار نشرته الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها على فيسبوك: أنا بحب المداح، وبدات أشعر بالخوف من المداح بداية من الجزء الثاني، وبتفرج على المسلسل الصبح فقط، مبشوفش الحلقة بالليل.

وأضافت: الجزء الأول من المسلسل قصة، والجزء الثاني قصة أخرى، والجزء الثالث الذي يعرض حاليا في موسم رمضان مختلف تماما عن الجزئين السابقين.

وأكدت دنيا: كل جزء قصة مختلفة، في شخصيات جديدة ظهرت، وهناك مواقف وتطورات للأحداث، وشخصيتي في الجزء الأول كانت شريرة وحقودة، في الجزء الثاني الشخصية اتهدت، وفي الجزء الثالث اصبحت الشخصية تعاني من قيام زوجها بالزواج عليها، فكان هناك تحولات للشخصية في الثلاثة أجزاء.

وأشارت أنها لم تخف من المسلسل، ولكن أثناء قرائتها للسيناريو شعرت بالخوف من أدوار يجسدها ممثلين اخرين، مؤكدة أن مشاهدها في المسلسل لم تخشى منها على الإطلاق.

دنيا عبد العزيز: كنت خايفة من لوسي في المداح

وأوضحت: انها كانت تخاف من أدوار الفنانة لوسي والفنان محمد رياض في المسلسل، مشيرة انها استوعبتهم في أدوار الشيطان والجن، وسعيدة بأدائهم ونجاحهم في المسلسل، «عمري ما كنت اتصور أن محمد رياض يطلع شيطان أبدا، لكنه عامل الدور بطريقة فظيعة، ولوسي قدمت دورها بشكل مميز».

وتابعت: أول مكالمة عملتها بعد ما شوفت المسلسل كانت لحمادة هلال، أنا مبسوطة بنجاحه، بتبسط من قلبي ليه لأنه فنان وإنسان يستاهل كل النجاح والحب والتقدير.

مسلسل المداح 3

المداح ج3  أسطورة العشق بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي