عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يطرح البوستر الرسمي لفيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو
فيلم مرعي البريمو

طرح الفنان محمد هنيدي بوستر فيلمه الجديد مرعي البريمو والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر فيلم مرعي البريمو

ونشر محمد هنيدي البوستر عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: استنوا مرعي البريمو وجماعته استعدوا يوم 2 اغسطس الجاي.

محمد هنيدي: عارف ان في ناس معجباش أعمالي اللي فاتت بس المرة دي راجع بقوة

وكان قد حرص الفنان محمد هنيدي على تشويق الجمهور لـ عمله السينمائي الجديد والذي أتى بعنوان “مرعي البريمو”، مشيرا إلى أنه لاحظ عدم إعجاب عدد من الجمهور بـ أعماله خلال الفترة الماضية، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد.

محمد هنيدي يتعاقد على الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق

ويعيش هنيدي حالة من الانتعاشة الفنية، حيث تعاقد "هنيدي" مؤخرًا على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" والذي عرض الجزء الأول منه بموسم رمضان عام 2018، ونشر "هنيدي" صورة من كواليس التعاقد عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعيوالتي ظهر خلالها مع السيناريست أحمد عبدالله وحفيد الأديب يوسف السباعي استعدادًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

مسلسل أرض النفاق 

مسلس أرض النفاق الموسم الأول كانت تدور الأحداث حول موظف في الحي اسمه (مسعود)، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

تابع موقع تحيا مصر علي