عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي زوجة حسن شاكوش: جوزها الأول عليه أحكام متنفذتش وأي حد بيستضيفه بيضع نفسه تحت طائلة القانون

زوجة حسن شاكوش وطليقها
زوجة حسن شاكوش وطليقها _ أرشيفية

كشف محامي زوجة حسن شاكوش، مفاجاة عن زوجها الأول الذي أثار الجدل حولها خلال الفترة الماضية بمرضها.

تحيا مصر يرصد تصريحات محامي زوجة حسن شاكوش.

تصريحات محامي زوجة حسن شاكوش

قال محامي زوجة حسن شاكوش: جوز ريم الأول عليه أحكام متنفذتش إيصالات امانة لينا ولغيرنا وأي حد بيستضيفه بيضع نفسه تحت طائلة القانون.

طليق زوجة حسن شاكوش يفجر مفاجاة

وكان قال أحمد خليل طليق زوجة حسن شاكوش: "أنا حاليا مش متزوج، ومنفصل منذ عام ونصف ومفيش أي تواصل ما بيني وبين طليقتي ريم".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: "طلاقي لريم زوجة حسن شاكوش سبقه مشاكل ما بيننا، وفيه قضايا مرفوعة من طرفي وطرفها حتي الآن".

وتابع: "انفصالنا تم بعد تطليقي لها مش قضية خلع وهناك قضايا منظورة في المحاكم، قبل ما أطلقها كانت واخدة حاجتها والعفش وبعد كده لقيتها بترفع قضايا عليا".

وأكد: "قسما بالله مفيش أي تعاون مع حسن شاكوش ضدها ولا يعرفني ولا أعرفه ".


وطالب طليق ريم طارق، طليقته وأهلها بالتنازل على القضايا التي أقاموها ضده رغم حصولهم على كافة حقوقها قبل الطلاق.

زوج ريم طارق الأول

وأكد أنه لم يكن يريد أن يطلق ريم، ولكن أهلها هم من أجبروه على هذا الأمر، موضحا أنه أصيب بصدمة منذ أربع أشهر تقريبا عندما علم بالقضايا التي تم رفعها ضده، مشيرًا انه لم يتوقع حدوث الطلاق ولكن رغم ذلك تعامل معهم بعفوية لانه كان يحب زوجته ريم في ذلك الوقت.

كانت زوجة المطرب حسن شاكوش، حررت محضرًا بقسم شرطة أكتوبر لتضررها من زوجها بطردها من منزل الزوجية، وذلك بعد شهرين من الزواج، واتهمته بالاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

تابع موقع تحيا مصر علي