عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان السيد: إمام عاشور صفقة القرن في الأهلي

تحيا مصر

أكد رمضان السيد ، نجم الأهلي السابق ، أن إمام عاشور نجم وسط المنتخب الوطني ونادي ميتيلاند الدنماركي سيكون إضافة رائعة للفريق الأحمر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال رمضان السيد عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور):" في رأيي إمام عاشور سيكون صفقة القرن في الأهلي".

وأضاف:" إمام عاشور لاعب يملك كافة المقومات للتألق في الأهلي ، فهو لاعب يجيد مركز دور الارتكاز الدفاعي بجانب لاعب الوسط الهجومي وأيضاً صانع الألعاب والظهير الأيمن".

وتابع:" لو صبر إمام عاشور مع ميتيلاند الدنماركي وركز في مشواره الاحترافي كان سينتقل لخطوة أفضل ولكن عاشور يفضل العودة للدوري المصري".

وأشار إلى أن عاشور يجيد المراوغات والمساندة الهجومية والتسديدات موضحاً أن التعاقد مع اللاعب سيكون أفضل تعويض لرحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري. 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم»، الذي يُقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «كل الأمور انتهت بين إمام عاشور والنادي الأهلي، حيث تم الاتفاق على المقابل المادي، ومدة التعاقد حيث ستكون لمدة خمس سنوات».

وتابع: «يتبقى اللمسات الأخيرة بين النادي الأهلي ونادي ميتلاند الدنماركي، ما يعطل الموضوع أن نادي ميتلاند يرغب في الحصول على المقابل المادي على دفعة واحدة أن دفعتين على الأكثر».

وواصل: «النادي الدنماركي يرغب في الحصول على المقابل المادي الذي دفعه لشراء اللاعب من الزمالك والذي يقدر بـ3 ملايين دولار، النادي الأهلي يحاول تخفيض المبلغ إلى مليوني و500 ألف دولار أو مليوني و600 ألف دولار، حتى هذه اللحظة لم يحدث أي اتفاق نهائي حول هذا الأمر». 

مشوار الأهلي في الدوري

ويأتي مشوار الأهلي في الدوري على النحو التالي:

_ خاض الأهلي 29 مباراة، جمع خلالهم 75 نفطة، واحتل صدارة الدوري.

_ فاز الأهلي في 23 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يخسر أي مباراة.

_ الأهلي سجل 54 هدفًا، وهو الأعلي تهديفيًا في المسابقة حتى الآن.

_ الأهلي هو الأقوى دفاعيًا، فلم يستقبل سوى 7 أهداف.

_ المارد الأحمر تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر في الدور الأول والثاني، سموحة، سيراميكا كليوباترا، الداخلية).

تابع موقع تحيا مصر علي