عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غير صحيح.. ابنة ايمان البحر درويش تنفي نبأ وفاة والدها

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

خرجت إيمان، ابنة الفنان إيمان البحر درويش لترد على الأنباء التي انتشرت مؤخرا بشأن وفاة والدها، مشيرة إلى أنها غير صحيحة ووالدها لازال على وضعه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من ابنة إيمان البحر درويش على وفاة والدها

حقيقة وفاة ايمان البحر درويش

وكتبت ايمان البحر درويش عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، نافية أنباء وفاته: خبر وفاة بابا غير صحيح، مؤكدة أن يتلقى العلاج الازم لحالته الصحية.

وكان قد أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وفاة الفنان الكبير، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فسبوك”: يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله.

ايمان البحر درويش على فراش المرض

من ناحية أخرى، كان قد نشر الحساب الرسمي لـ ابنة إيمان البحر درويش على موقع فيسبوك صورة للفنان وهو على فراش المرض وبوجه شاحب ونحافة ملحوظة، وعلقت عليها قائلة: سيشهد التاريخ أنه هذه صورة إيمان البحر درويش، لتنقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب مهاجمين ابنة ايمان البحر درويش ومطالبين نقابة المهن الموسيقية بسرعة التحرك وانقاذ الفنان الكبير، كما خرج عدد كبير من رواد السوشيال ميديا متسنكرين تداول الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مطالبين بحذف الصورة فورا ومعربين عن حزنهم وصدمتهم فيما حدث بالفنان الكبير.

المتحدة للخدمات الإعلامية تتكلف بعلاج إيمان البحر درويش

من جانبه، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية تكفلها بعلاج الفنان إيمان البحر درويش تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز، وأفادت أنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.

أما عن نقيب المهن الموسيقية، فأعلن أنه لم يستطع التواصل مع ابنة الفنان الكبير، حيث قال مصطفى كامل نقيب الموسيقيين: أنا من الفجر لغاية دلوقتي مش عارف أنام بسبب الموضوع دا.. وأتمنى يكون لنقابة المهن الموسيقية دور نعمله على أكمل وجه، وأنا رهن إشارة أسرته، ورهن إشارة أي جهة تقولي أنا أعمل ايه.. ولا توجد بيني وبينه أي خصومة.

تابع موقع تحيا مصر علي