عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل القمة 126.. كيف كان آخر لقاء جمع بين الأهلي والزمالك؟

تحيا مصر

تتجه الأنظار صوب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك، والذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في تحقيق سلسلة النتائج المميزة الي يحققها منذ انطلاقة هذا الموسم.

أما نادي الزمالك، فيأمل هو الآخر في تحقيق الفوز، حتى ينفرد بالمركز الثالث الذي يحتله في الوقت الحالي برصيد 59 نقطة.

آخر لقاء جمع بين الأهلي والزمالك

وكان قد انتهى آخر لقاء قمة بين الفريقين، بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، سجلهم كلا من محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريف هدفين. 

وجمع هذا اللقاء بينهما في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري للموسم الحالي، ومن وقتها والأهلي يتصدر جدول الترتيب، وبعد الاقتراب من انتهاء المنافسة، حسم الفريق اللقب بعد أن حصد 75 نقطة.

ويحتل  النادي الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 23 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الدوري.

أما نادي الزمالك، فيأتي في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 17 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى 7 خسائر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي