عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي لـ لطفي لبيب بعد مشاركته في مرعي البريمو: نورت

لطفي لبيب
لطفي لبيب

رحب الفنان محمد هنيدي بـ مشاركة الفنان لطفي لبيب في فيلمه الجديد، الذي أتى بعنوان مرعي البريمو وذلك بتوجيه رسالة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد هنيدي لـ لطفي لبيب

محمد هنيدي يرحب بـ لطفي لبيب 

وشارك محمد هنيدي صورة البوستر الفردي لـ لطفي لبيب من فيلم مرعبي البريمو، وعلق عليه: وعلى سبيل الجمال .. عايزين تحيه خاصة وكبيرة جدا جدا لعم لطفي لبيب .. اللي بينور فيلم مرعي البريمو وقولوله كل اللي تحبوا تقوله .. هو هيشوف كل كلامكم.

لطفي لبيب ومرعي البريمو

محمد هنيدي عن علاء مرسي: بموته في الفيلم 5 مرات ومبيومتش

بينما كتب عن صديقه علاء مرسي: صديقي الصدوق وصديق العمر راجع تاني وهنعمل احلى دويتو .. بموته في الفيلم ٥ مرات وبيموتش علاء مرسي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏بطيخ‏‏ و‏نص‏‏
علاء مرسي

تفاصيل فيلم مرعي البريمو

يذكر، أن فيلم مرعي البريمو يشارك في بطولته كلا من النجوم محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد.

وكان قد حرص الفنان محمد هنيدي على تشويق الجمهور لـ عمله السينمائي الجديد والذي أتى بعنوان “مرعي البريمو”، مشيرا إلى أنه لاحظ عدم إعجاب عدد من الجمهور بـ أعماله خلال الفترة الماضية، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

آخر أعمال لطفي لبيب

يذكر أن آخر أعمال الفنان لطفي لبيب، كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، بظهوره كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "راجعين يا هوى".

وكان قد عرض مسلسل راجعين يا هوى خلال الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحصا كبيرًا، حيث كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نور، وفاء عامر، هنا شيحة، أنوشكا، خالد النبوي، سلمى أبو ضيف، نور خالد النبوي، طارق عبد العزيز، إسلام إبراهيم،والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامةن وكانت تدور قصته حول بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

تابع موقع تحيا مصر علي