عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي عن تعاونه مع المخرج سعيد حامد في مرعي البريمو: رجعنا بعد 18 سنة غياب

كواليس مرعي البريمو
كواليس مرعي البريمو

حرص الفنان محمد هنيدي على توجيه الشكر إلى المخرج سعيد حامد وذلك بعد تعاونهم سويًا في فيلم مرعي البريمو الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، كما كشف عن الأعمال التي قدموها سويًا.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة محمد هنيدي لـ المخرج سعيد حامد

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: طبعا الفيلم من إخراج الكبير أوي الاستاذ سعيد حامد ..بنرجع تاني أنا وهو بعد ١٨ سنة.

محمد هنيدي: راجعين أنا وسعيد حامد تاني ليكم

وتابع: عملنا أنا وسعيد صعيدي في الجامعة الامريكية وفوازير أبيض وأسود ومسرحية الأبندا .. وهمام في امستردام وجائنا البيان التالي وصاحب صاحبه ويانا ياخالتي.. ودلوقتي راجعين ليكم تاني .. فحبيت انزله البوست ده مخصوص.

رسائل محمد هنيدي لـ أبطال فيلم مرعي البريمو

ومن جانب آخر، كان قد حرص النجم محمد هنيدي على توجيه رسائل إلى أبطال فيلم مرعي البريمو، ومنهم الفنان لطفي لبيب، والذي كتب له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:  وعلى سبيل الجمال .. عايزين تحيه خاصة وكبيرة جدا جدا لعم لطفي لبيب .. اللي بينور فيلم مرعي البريمو وقولوله كل اللي تحبوا تقوله .. هو هيشوف كل كلامكم.

محمد هندي لـ علاء مرسي: أنا وصديق العمر راجعين تاني

بينما كتب عن صديقه علاء مرسي: صديقي الصدوق وصديق العمر راجع تاني وهنعمل احلى دويتو .. بموته في الفيلم ٥ مرات وبيموتش علاء مرسي.

أما غادة عادل بنشر البوستر الفردي لها وعلق عليه: ومن جديد راجعين انا وغادة تاني .. مين يقدر يقول ده الفيلم رقم كام اللي اعمله مع غادة؟!

فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، تدور أحداث الفيلم حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

تابع موقع تحيا مصر علي