عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن أبو الروس يطرح أغنية قطة سيامو بالأسباني| فيديو

أغنية قطة سيامو
أغنية قطة سيامو

طرح الفنان حسن أبو الروس أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان قطة سيامو باللهجة الأسبانية، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب على طريقة الفيديو كليب والذي تم تصويره في نيويورك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية حسن أبو الروس 

تفاصيل أغنية قطة سيامو لـ حسن أبو الروس

ويعد كليب قطة سيامو أول بشائر ألبوم حسن أبو الروس الجديد "العيون بصالي" والذي يضم في جعبته خمس أغنيات، يطلق أغانيه فرادى "سنجلز" على مدار الأسابيع المقبلة، وتعاون خلال الأغنية مع الملحن محمد يحيي، في حين تولى حسن كتابة كلماتها العربية، وشارك بها مع الكوبية لويسا دياجو.

حسن أبو الروس في البطة الصفرا

من ناحية أخرى، يستعد الفنان حسن أبو الروس لـ عرض فيلم البطة الصفرا وذلك في السينمات المصرية بداية من شهر أغسطس المقبل، والعمل من بطولة غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.

وينتمي فيلم البطة الصفرا إلى نوعية الكوميديا السوداء، ويناقش قضية هامة بطريقة كوميدية وطريفة، ومن المقرر عرض العمل في شهر أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

حسن أبو الروس في ريفو 2

كما يعرض لـ حسن أبو الروس أيضا مسلسل ريفو الموسم الثاني، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم أمير عيد، تامر هاشم، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

وتدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل ريفو حول رحلة  لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين مريم ووالدها الراحل ووالدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، حيث مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد "ليلى" جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد "مريم" على معرفة حقيقتها.

تابع موقع تحيا مصر علي