عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنيدي عن محمد محمود: كان بيثبتني في أمير البحار ودلوقتي أنا بثبته في مرعي البريمو

محمد هنيدي - محمد
محمد هنيدي - محمد محمود

كشف النجم محمد هنيدي عن تفاصيل بسيطة من ملامح شخصية الفنان محمد محمود في فيلم مرعي البريمو، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد هنيدي عبر فيسبوك

ونشر محمد هنيدي البوستر الخاص بـ محمد محمود، وعلق عليه قائلًا: كان بيثبتني في أمير البحار ودلوقتي أنا بثبته في مرعي البريمو.. حبيبي وأخويا محمد محمود.. ٢ أغسطس بدور العرض.

محمد هنيدي يشوق الجمهور لـ مرعي البريمو

وسبق وأن حرص الفنان محمد هنيدي على تشويق الجمهور لـ عمله السينمائي الجديد والذي أتى بعنوان “مرعي البريمو”، مشيرا إلى أنه لاحظ عدم إعجاب عدد من الجمهور بـ أعماله خلال الفترة الماضية.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

ويذكر، أن فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي إلى جانب النجوم غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

حلقة مزاح بين محمد هنيدي وتامر حسني

وعلى صعيد آخر، طرح النجم محمد هنيدي بوستر تشويقي لفيلمه الجديد المرعي البريمو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق محمد هنيدي على تشابه البوستر مع بوستر فيلم تاج لتامر حسني، وكتب: أي حد هيقولي البوستر مسروق من فيلم تامر .. هقوله ايوة احنا جبنا مصمم سلمنا البوستر واختفى واكتشفنا بعدها أنه سارقه بس كنا ادناه فلوس، فمضطرين ننزله.

وبعدها حرص النجم تامر حسني الرد على محمد هنيدي، فكتب: يا هنيدي احنا غلابة بنشيل اوتوبيسات وطيارات منقدرش احنا عالبطيخ وبعدين أنت براحتك يا نجم.

تابع موقع تحيا مصر علي