عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عفيفي يكشف موعد طرح فيلم مطرح مطروح في السينمات

كريم عفيفي
كريم عفيفي

كشف الفنان كريم عفيفي عن موعد طرح فيلمه الجديد مطرح مطروح والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان محمود حميدة، وذلك بعد تأجيل عرضه في منافسة أفلام عيد الاضحى 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد طرح فيلم مطرح مطروح في السينمات

موعد طرح فيلم مطرح مطروح في السينما

وقال كريم عفيفي في تصريحات صحفية أنه من المقرر عرض فيلم مطرح مطروح في السينمات المصرية بداية من 19 يوليو الجاري ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح كبير بسبب قصته المختلفة التي يعرضها.

تفاصيل فيلم مطرح مطروح

فيلم مطرح مطروح يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

وتدور قصة فيلم”مطرح مطروح” في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي أحمد زاهر تظهر بشخصية ابنة محمود حميدة ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح، كما يظهر كريم عفيفي بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لـ محمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة، وفي الأخير تجسد شيماء سيف زوجة محمود حميدة ضمن أحداث العمل.

أعمال كريم عفيفي

هذا ويستعد كريم عفيفي أيضا لطرح فيلم أصل الحكاية والذي يجسد خلاله شخصية تحمل اسم فريد، ومن المقرر أن يصور مشاهده خلال الفترة المقبلة ، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب كريم عفيفي  كلا من النجوم خالد الصاوي، شيري عادل، وبيومي فؤاد، وهالة فاخر واَخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

ومن المقرر عرض فيلم أصل الحكاية في السينمات المصرية في نهاية هذا العام، ويتولى تأليفه وإخراجه محمد أمين.

تابع موقع تحيا مصر علي