عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريام كفارنة: مصر قوية في صناعة النجوم.. والارتباط بممثلة أمر صعب

ريام كفارنة
ريام كفارنة

كشفت الفنانة السورية ريام كفارنة عن نجومها المفضلين سواء من سوريا أو من مصر، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ريام كفارنة في أسرار النجوم

وقالت ريام كفارنة: أحب سلافة معمار ونادين تحسين، ومن الرجال باسل خياط هو الممثل المفضل عندي، ومن مصر بحب منة شلبي ومنى زكي وفيه فنانات شابات جداد رائعين حاليا، وفي مصر ما زالوا يعطون المواهب حقهم ويعطوهم أدوار البطولة ومصر قوية في صناعة النجوم.

رأي ريام كفارنة بالزواج

وعن تفكيرها في الارتباط أو الزواج قالت ريام كفارنة: الزواج مشروع وارد في حياتي بالتأكيد، ومهمة الأمومة من أصعب الأشياء في الحياة، إنني أنجب إنسان ويكون فاعل ومنتج وشخص متوازن بالحياة هو إنجاز عظيم وصعب جدا وبحب أختبر حياتي بهذه الحاجات الصعبة.

وتابعت: من تختار مهنة مثل مهنتي خياراتها بتكون أصعب، ولكن الارتباط بممثلة أيضا أمر صعب خصوصا في وقت الارتباطات العائلية وصعبة على المستوى النفسي والشخصي والعائلي، وبالتأكيد لن أخرج من يوم تصوير مرهق وسأكون طبيعية مع زوجي، ولكن هي مهنة لا تقل صعوبة عن مهنة الطبيبة التي تقوم بإجراء علميات كثيرة في يومها ثم تعود مرهقة للبيت، وأحترم الناس اللي عندها آراء مغايرة لأرائي بالطبع وما أحب أستفز أحد برأيي، ومن لا يقدر مهنتي بالتأكيد سيكون خارج خياراتي كزوج.

ريام كفارنة: صعب إرضاء كل الناس في مسلسل الثمن

وعن رضا الجمهور عن نهاية مسلسل الثمن قالت ريام كفارنة: إحنا بنتكلم عن مسلسل قوامه 90 حلقة فصعب بالتأكيد إرضاء الناس، وهذا هو العمل وشكله في النهاية، وقصة الحب الطويلة والمعاناة اللي يعيشها الأبطال، وكان رائع في تفاعل الجمهور معاه، وكنت بحاول طوال فترة المسلسل أبرر شخصيتي من بكائها الكثير وتحولاتها ما بين الحب والكره للبطلة سارة.

أما عما حمسها للمشاركة في مسلسل الثمن، قالت: في البداية بعد معرفتي بفكرة العمل أحببت العمل فيه، وتحمست بعد معرفتي بشركة الإنتاج ومخرج العمل، وبردو باسل الخياط هو بطل العمل فهو أكثر شيء حمسني، وهو من الممثلين المفضلين عندي وبحب تجربته الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي