عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حميدة يتعاقد على تصوير فيلما وثائقيا عن واحة سيوة

محمود حميدة
محمود حميدة

تعاقد الفنان محمود حميدة على تصوير فيلما وثائقيا عن واحة سيوة، بعد سنوات من عشقه  لهذه المنطقة السياحية الخلابة، بالتعاون مع شركة ديجيتايزد.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل فيلم محمود حميدة عن واحة سيوة

محمود حميدة والفيلم الوثائقي عن واحة سيوة

اعتاد محمود حميده منذ أكثر من عشرين عاما من حياته على زيارة واحة سيوة بشكل دوري، والاستمتاع بمناظرها الطبيعية، والاستجمام والاستفادة بفوائدها العلاجية خاصة "حمام الرمال".

وقرر محمود حميدة التعاقد مع شركة ديجيتايزد، لتقديم وثائقي يبرز علاقته بهذه المنطقة الشهيرة، كما أن هذا المشروع الوثائقي يعد دعما سياحيا واقتصاديا لهذه المنطقة. المشروع حاليا في مرحلة التطوير والتحضير.

تفاصيل الفيلم الوثائقي عن واحة سيوة

ومن المقرر أن يبدأ محمود حميده تصوير فيلمه الوثائقي قريبا، بحسب بيان رسمي من الشركة المنتجة، كما سيقوم أيضا بتسجيل سلسلة من الفيديوهات عن صناعة السينما لعرضها علي منصات التواصل  الاجتماعي في الفترة المقبلة.

وتقوم شركة ديجيتايزد بإدارة صفحات مواقع و وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنان محمود حميده منذ فترة طويلة، ويعد فيلمه الوثائقي الجديد استمرارا للتعاون المثمر بينهما.

محمود حميدة في مطرح مطروح

من ناحية أخرى، يعرض لـ محمود حميدة فيلم مطرح مطروح والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم كريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

وتدور قصة فيلم”مطرح مطروح” في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي أحمد زاهر تظهر بشخصية ابنة محمود حميدة ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح، كما يظهر كريم عفيفي بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لـ محمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة، وفي الأخير تجسد شيماء سيف زوجة محمود حميدة ضمن أحداث العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي