عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع الهندية شريا غوشال.. لقطات من كليب أغنية سعد لمجرد الجديد والجمهور: مراتك مبتغرش؟

سعد لمجرد وشريا غوشال
سعد لمجرد وشريا غوشال

طرح المطرب المغربي سعد لمجرد مقطع من أغنيته الجديدة قولي متى، والتي من المقرر طرحها خلال الساعات القليلة المقبلة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالتعاون مع الفنانة الهندية شريا غوشال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية سعد لمجرد الجديدة 

لقطات من كليب أغنية سعد لمجرد الجديدة

وظهر سعد لمجرد في كليب أغنيته الجديدة قولي متى بلقطات رومانسية تجمعه بـ شريا غوشال، حيث تقرب منها للغاية ليتناسب الفيديو مع كلمات الأغنية الرومانسية، الأمر الذي عرضه لهجوم شديد، حيث جاءت تعليقاتهم: “فين مراتك غيث، هي غيث مبتغرش، غيثة مشاعرها حديدية؟، انتو فين أهلكم”، وغيرها من هذه التعليقات الغريبة.

لا يتوفر وصف.
لقطات من كليب أغنية سعيد لمجرد الجديدة
لا يتوفر وصف.
لقطات من كليب أغنية سعد لمجرد الجديدة

سعد لمجرد وأزمة دخوله السجن

من ناحية أخرى، كان قد مر سعد لمجرد بأزمة وذلك عقب دخوله السجن، وبعد خروجه حرص على توجيه رسالة شكرا لـ أهلها: بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي ، اللهم فرج همومكم و كربكم و بدلها بالافراح و الطمأنينة اللهم أمين قريت دعواتكم و بكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا و الله يغفر لينا و ليكم و يعطيكم كل ما تمنيتو و يجعلنا و اياكم من الفائزين برضى الله و رضى الوالدين دنيا و آخرة”.

وتابع موجها حديثه لـ أسرته: “ سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا ، و حتى انا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت انا وياكم عائلة وحدة ،سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين اهلي و احبابي و اعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب".

سعد لمجرد للجمهور: قصة حبنا لن تنتهي ابدا 

واستكمل: أصدقائي الفنانين و الفنانات و الاعلاميين و الصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي ، لكم مني كل الحب و التقدير و متمنياتي لكم بالتوفيق في اعمالكم و في حياتكم، ومسك الختام ، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم "انا كنت في الماضي احبكم ، الآن انا مغرم بكم ، و قصة حبنا لن تنتهي ابدا مهما حصل"حفظكم الله و اهاليكم و متعكم بالصحة و العافية و تقبل منا و منكم صالح الاعمال و دفع بها عنكم كل بلاء.

تابع موقع تحيا مصر علي