عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 84 ساعة.. ضبط المتهمين بسرقة فيلة توفيق عكاشة بأكتوبر

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

وجه الإعلامي توفيق عكاشة الشكر لوزارة الداخلية، بعد ضبط اللصوص الذين قاموا بسرقة فيلته بأكتوبر، قبل نحو 3 أيام تقريبا.

وكتي عكاشة على تويتر: "أتقدم بخالص الشكر لوزير الداخليه واللواء مدير الامن العام واللواء مدير مباحث الجيزه وكل ظباط المباحث ومفتشي المباحث بأكتوبر لضبطهم اللصوص والمسروقات كامله التى سرقت من منزلى فى ظرف ٨٤ ساعه لهم منى مليار شكر".

توفيق عكاشة يعلن سرقة فيلته ويحرر محضر بقسم شرطة أكتوبر

وكان قد حرر الإعلامي توفيق عكاشة، محضرًا بقسم شرطة أكتوبر، بعد تعرض الفيلا المملوكة له في أحد الكومبوندات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر للسرقة.

وتوجه "عكاشة"، منذ قليل، إلى قسم شرطة السادس من أكتوبر، وحررًا بلاغا ضد مجهولين قاموا بسرقة جميع المتعلاقات الخاصة به والمحتويات التي بداخل الفيلا.

وذكر توفيق عكاشة أن كل محتويات الفيلا تمت سرقتها، ويقوم حاليا بتحرير محضر أمام قسم شرطة السادس من أكتوبر.

وتمر حياة الإعلامي توفيق عكاشة، بتقلبات عديدة، ففي وقت سابق، أعلن الإعلامي الشهير توفيق عكاشة عن إصابته بحالة شديد من الإكتئاب وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» وقد تفاعل معه الجمهور المحب له بالدعاء أن يعيطه الله القوة لتخطي هذه المحنة.

إصابة توفيق عكاشة بـ اكتئاب شديد

وكتب توفيق عكاشة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: عندي حالة من الاكتئاب شديدة لم تحدث من قبل في حياتي وأسأل نفسي ما أنا فاعل غداً لا شيء أعيش وسط جهل لم أتخيل أنه موجود في دنيتي وفلس لم أتوقعه في حياتي ولم أتخيل أني أصل إلى هذه الحالة من الفلس.

تابع موقع تحيا مصر علي