عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كم عدد بطولات كولر مع الأهلي 2023؟.. تفاصيل

تحيا مصر

كم عدد بطولات كولر مع الأهلي 2023، هو الشغل الشاغل لجمهور المارد الأحمر، والذي يعيش لحظات سعيدة مع السويسري، الذي أكل الأخضر واليابس مع الفريق منذ أن وطأ بقدماه داخل قلعة التتش، في سبتمبر من العام الماضي.

كم عدد بطولات كولر مع الأهلي

كم عدد بطولات كولر مع الأهلي، من ضمن ما يتم البحث عنه من جانب الجماهير الحمراء، وذلك  بعدما نج الأحمر في حصد لقب الدوري رفقة كولر، بعدما جمع 78 نقطة، من إجمالي الفوز في 24 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة.

كولر حتى الآن، حصد 5 بطولات رفقة الفريق الأحمر، آخرهم تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، بعدما اعتلى صدارة البطولة.

عدد بطولات كولر مع الأهلي تأتي على النحو التالي:

_ بطولة السوبر المصري على حساب نادي الزمالك، في أكتوبر من العام الماضي، فاز وقتها بنتيجة 2/0.

_ بطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، بالفوز بنتيجة 2/1.

_ بطولة السوبر المصري، على حساب بيراميدز، فاز بنتيجة 1/0.

_ بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد المغربي، فاز بنتيجة 3/2.

_ بطولة الدوري المصري، جمع فيها حتى الآن 78 نقطة، وأمامه 4 مواجهات.

مباراة الأهلي والزمالك وتفوق كولر في لقاءات القمة

حقق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العلامة الكاملة رفقة المارد الأحمر، في مباريات القمة التي خاضها أمام نادي الزمالك، حتى الآن، وذلك من بعد فوزه في لقاء الأمس أمام الفارس الأبيض برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

كولر تولى القيادة الفنية للنادي الأهلي في سبتمبر من العام الماضي، وأول لقاء قمة خاضه أمام نادي الزمالك، يعود لتاريخ 28 من أكتوبر من العام الماضي، وبالتحديد في بطولة السوبر المصري، وتمكن من الفوز بثنائية نظيفة، سجلهما كلًا من البرازيلي برونو سافيو، وكريم فؤاد.

تجددت مواجهة كولر أمام نادي الزمالك مرة أخرى، وكانت في شهر يناير من العام الجاري، واستطاع الذئب السويسري، من سحق الزمالك، بثلاثية نظيفة، وجمعت هذه المباراة بين الفريقين، في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ثالث وآخر اللقاءات، كانت بالأمس وكالعادة تفوق كولر، برباعية مقابل هدف وحيد، ليكون قد حقق العلامة الكاملة عل غريمه التقليدي، كما أنه تفوق على المستوى التهديفي، حيث سجل لاعبوه 9 أهداف خلال الـ 3 مواجهات، ولم يستقبل سوى هدف وحيد، سجله زيزو بالأمس من ركلة جزاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي