عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في العناية المركزة.. اسلام ابراهيم يطلب الدعاء لوالدته

اسلام ابراهيم
اسلام ابراهيم

أعلن الفنان اسلام ابراهيم تعرض والدته لأزمة صحية مفاجئة، أدى إلى دخولها إلى العناية المركزة، مطالبا جمهوره بالدعاء لها.

تحيا مصر يرصد ف ذلك التقرير تفاصيل تعرض والدة  اسلام ابراهيم لازمة صحية

والدة اسلام ابراهيم في العناية المركزة

وكتب اسلام ابراهيم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أمي في العناية المركزة نسألكم الدعاء.. الدعاء يغير الأقدار.

اسلام ابراهيم

اسلام ابراهيم في فيلم ع الزيرو

من ناحية اخرى، يستعد الفنان اسلام ابراهيم لعرض فيلم ع الزيرو، الذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن، على رأسهم الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم وأيضا كلا من ، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين.

ويعد فيلم ع الزيرو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى،  ومن المقرر عرض العمل في السينمات المصرية بداية من يوم 9 من شهر أغسطس المقبل.

اسلام ابراهيم في مسلسل العيلة دي

هذا وتألق اسلام ابراهيم في مسلسل العيلة دي، الذي رصد عدد من القضايا الإجتماعية التي تمر بها اسرة ميسورة الحال هاجر والدهم وتغربه خارج مصرطوال فترة طفولة أولاده وتبدأ أحداث المسلسل بعد عودته، اذ أنه يبدأ في الدخول في صراعات مع أبنائه وزوجته لفقد ثقافة التواصل بينهم، وتدور الأحداث حول المشاكلات التي تتعرض لها الأسرة المتوسطة.

ويشارك في بطولة مسلسل العيلة دي عدد من نجوم الفن وهم وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي