عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق عكاشة يكشف هوية المتهمين بسرقته فيلته بأكتوبر

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

كشف الإعلامي توفيق عكاشة عن هوية المتهمين بسرقة فيلته بأكتوبر، قبل نحو 3 أيام تقريبا، وذلك بعد القبض عليهم من قل وزارة الداخلية.

وكتب “عكاشة”، على صفحته الشخصية على “تويتر”: “من عجائب هذا الزمن أتفق الاب وإبنه على سرقت منزلى الاب يعمل حارس أمن لمنزل الجيران والابن يعمل حارس امن لمنزلى الابن ٢٢ سنه تقريباً والاب ٤٤ سنه تقريباً”

وأضاف توفيق عكاشة: “عندما يتقاسم الاب وإبنه المسروقات مناصفه فنحن فى اى زمن ( أحد ادوار الاسره هى التنشئه الاجتماعيه الصحيحة”.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، القبض على المتهمين بسرقة فيلا الإعلامي توفيق عكاشة.

القبض على المتهمين بسرقة فيلا توفيق عكاشة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم أكتوبر أول، أفاد بورود بلاغا من الإعلامي توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري تضمن تعرض الفيلا الخاصة بهم في أكتوبر للسرقة.

سرقة فيلا توفيق عكاشة في الجيزة

وقال الإعلامي توفيق عكاشة في البلاغ الذي حررته أجهزة أمن الجيزة أنه تعرض لسرقة مبلغ 200 ألف جنيه و10 آلاف دولار و6 ساعات ومشغولات ذهبية خاصة بزوجته من الفيلا الخاصة به في أكتوبر.

سرقة مشغولات حياة الدرديري من الفيلا

وشكلت أجهزة مديرية أمن الجيزة، فريق بحث أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة متهمين وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض عليهم.

وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإستعادة المسروقات بالكامل والعرض على النيابة العامة في الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي