عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتوقيع عزيز الشافعي.. سوما تعود للغناء مرة أخرى بعد تحسن حالتها الصحية

سوما
سوما

تستعد الفنانة سوما للعودة مرة آخرى إلى الساحة الفنية، وذلك بعد غيابها لسنين طويلة بسبب تعرضها لأزمة صحية ومنعها من الغناء.

تحيا مصر يرصد لكم عودة سوما للغناء مرة آخرى

وتعود سوما للغناء على اليد المنتج نصر محروس وبتوقيع الملحن عزيز الشافعى، حيث انتهت بتسجيل عدد من الأغانى تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين وبعد أيام يتم طرح أولى هذه الأغاني.

الظروف الصحية للفنانة سوما

وكانت سوما قد مرت بظروف صحية الفترة الماضية ، وأخبرها الطبيب أنها لن تقوم بالغناء مرة آخرو، وأجرت سوما عدد من العمليات خلال الفترة الأخيرة ونجحت في استعادة صوتها مرة آخرى للعودة إلى جمهورها.

البداية الفنية لـ سوما

وكانت قد بدأت سوما حياتها الفنية بالغناء مع المايسترو سليم سحاب منذ أن كانت طفلة وتدرجت معه حتى وصلت إحدى  المطربات اللاتى يعتمد عليهن سحاب فى الحفلات الكبرى.

ويعتبر غنائها أمام الرئيس الراحل حسني مبارك من أهم محطاتها وسمعها الملحن حسن أبو السعود أثناء غنائها في الأوبرا وفوراً حدد معاداً مع صديقه المنتج نصر محروس، فسمعها وبعد أسبوع واحد قاما بتوقيع عقد وأطلق عليها اسمها الفني سوما وصدر لها 3 ألبومات هى "عيب عليك و دة حبيبى و ندمانة " وشاركت فى بطولة فيلم واحد هو "أعز أصحاب".

أعمال سوما

وقدمت سوما حوالي 3 ألبومات غنائية هم "عيب عليك"، و"ده حبيبي"، و"ندمانة"، كما قدمت ديو بعنوان" يعني اللي في عيني في عينك" مع الفنان بهاء سلطان.

كما شاركت في الأغنية الوطنية "لو كنا بنحبها "مع مدحت صالح وشذي وتامر حسني وحسام حبيب، وكذلك أغنية "سينا" مع فريق وأما وإيهاب توفيق وحميد الشاعري، كما شاركت في فيلم "أعز أصحاب" عام 2008 الذي كانت تدور أحداثه 

حول مجموعة من اصدقاء الدراسة يتقابلون للمرة الأولى بعد انقطاع عشر سنوات في خطبة صديقتهم، حيث احدث بعض المشكلات في علاقة هولاء الاصدقاء بعد هذا الغياب بسبب انشغالهم بحياته واعماله.

وأيضًا شاركت في أغنية "تسلم الأيادي" مع مصطفى كامل وإيهاب توفيق وحكيم وغادة رجب وخالد عجاج وهشام عباس وبوسى وأحمد كامل وسمير الإسكندراني وأحمد عجاج.

تابع موقع تحيا مصر علي