عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية «سها سعيد» لتحيا مصر: لم يعد هناك رفاهية لسوء استخدام النظم والقوانين.. وتطالب الجميع بالعمل بكفاءة عالية

النائبة سها سعيد
النائبة سها سعيد

قالت النائبة سها سعيد، أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ووكيل لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام، بمجلس الشيوخ، إن المجالس تستاء مثلها مثل المواطن من بعض القرارات الوزارية، مشيرة إلى أن هناك هامش واسع بين مثل هذه القرارات ومقدرة وكفاءة الجهاز التنفيذي على أرض الواقع.

تحيا مصر

ندوة النائبة سها سعيد

جاء ذلك خلال ندوة تحيا مصر، بمشاركة النائبة سها سعيد، أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ووكيل لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام، بمجلس الشيوخ، عن استراتيجية تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لعام 2023؟ ومشروع التنسيقية الفكرى الداعم للوعى السياسى فى مصر خلال الفترة المقبلة؟، ومدى نجاح دراسة مجلس الشيوخ  الأخيرة فى مواجهة ظاهرة العنف الأسرى فى مصر، وخاصة فيما تضمنته من تجريم قانونى.

قانون الخدمة المدنية إرث مصري

وأشارت سعيد، إلى أن قانون الخدمة المدنية بمثابة إرث، ولكن الدولة تسعى جاهدة لإعادة هيكلة المنظومة وإعادة تأهيل العاملين بالقطاع الحكومي، مشيرة إلى أن أهم ما يميز القطاع الخاص، أنه يكافئ الموظفين بشكل جيد، بما يحفزهم على العمل بالشكل الأمثل.

نائبة التنسيقية: الوطن يحتاج لكفاءات عالية 

وطالبت وكيل لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام، بمجلس الشيوخ، الجميع بالعمل بكفاءة عالية، لعدم وجود رفاهية لسوء استخدام النظم والقوانين، فالدولة تحتاج لموظفين ذو كفاءات عالية.

تابع موقع تحيا مصر علي