عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من مرتضي منصور بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي في القمة

تحيا مصر

تحدث مرتضى منصور عن  مباراة الزمالك والأهلي التي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف واحد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال مرتضى منصور خلال فيديو تم نشره على قناة الزمالك،:" الزمالك مخسرش من الأهلي، وبعدين الأهلي كان بيلعب في السلام راح استاد القاهره ليه عشان يتحكم في السحر".

وتابع قائلاً:" : أنا كنت بلاعب الجن الأزرق، لكن الجن الأحمر مقدرش، الشناوي مصدش حاجة في حد بديل بيصد، برافو عليك ياسيد عبدالحفيظ، عمرو السيسي أتصاب بعد ما نزل ومسكنا الماتش، عشان الجن اشتغل".

وواصل:" اللي بيحصل فينا الموسم ده مش طبيعي، أنا عاوز أسأل سؤال، الأهلي الموسم اللي فات خسر كل البطولات، حسين الشحات، اللي جابوه برقم كبير كانوا هيبعوه، بيرسي تاو، كان هيبعوه، فجأة دلوقتي بقوا عملاقة".

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وسجل شريف، كعادته في شباك نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس، وفاز فيها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف وحيد، وأكد صدارته وتزعمه لجدول ترتيب الدوري الذي اعتلاه برصيد 78 نقطة.

شريف وصل لـ الهدف رقم 7 في شباك نادي الزمالك، خلال مواجهات الدوري، ليصبح بذلك هو الهداف التاريخي لـ ديربي القاهرة في مسابقة الدوري.

وتساوى المخيف، مع محمد محمد محمد أبو تريكة اللاعب السابق للمارد الأحمر، في عدد أهدافهما المسجلة باسمهما في القمة.

شريف كان قد سجل هدفين في لقاء الدور الأول أمام نادي الزمالك، والذي فاز فيه النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، إضافة لهدف في مباراة الأمس، ليكون قد سجل 7 أهداف في ديربي القاهرة بالدوري.

كما أن لاعب الأهلي، وصل لهدفه العاشر هذا الموسم في بطولة الدوري، وهو هداف الفريق في البطولة حتى الآن، ويليه التونسي علي معلول الذي سجل 7 أهداف حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي