عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، اليوم السبت، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويلتقي النادي الأهلي أمام نظيره فريق المقاولون العرب، غداً الأحد، في تمام الساعة  السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول الدوري برصيد 78 تقطة نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 44 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها.

مباراة الأهلي والزمالك وتفوق كولر في لقاءات القمة

وحقق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العلامة الكاملة رفقة المارد الأحمر، في مباريات القمة التي خاضها أمام نادي الزمالك، حتى الآن، وذلك من بعد فوزه في لقاء الأمس أمام الفارس الأبيض برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

كولر تولى القيادة الفنية للنادي الأهلي في سبتمبر من العام الماضي، وأول لقاء قمة خاضه أمام نادي الزمالك، يعود لتاريخ 28 من أكتوبر من العام الماضي، وبالتحديد في بطولة السوبر المصري، وتمكن من الفوز بثنائية نظيفة، سجلهما كلًا من البرازيلي برونو سافيو، وكريم فؤاد.

تجددت مواجهة كولر أمام نادي الزمالك مرة أخرى، وكانت في شهر يناير من العام الجاري، واستطاع الذئب السويسري، من سحق الزمالك، بثلاثية نظيفة، وجمعت هذه المباراة بين الفريقين، في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ثالث وآخر اللقاءات، كانت بالأمس وكالعادة تفوق كولر، برباعية مقابل هدف وحيد، ليكون قد حقق العلامة الكاملة عل غريمه التقليدي، كما أنه تفوق على المستوى التهديفي، حيث سجل لاعبوه 9 أهداف خلال الـ 3 مواجهات، ولم يستقبل سوى هدف وحيد، سجله زيزو بالأمس من ركلة جزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي