عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

يلتقي نادي الزمالك بنظيره فريق فاركو، غداً الأحد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك و فريق فاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز  الثالث برصيد 9 نقطة من اصل 33 مباراة خاضها الفارس الأبيض، بينما يقع فريق فاركو في المركز الرابع برصيد 58 نقطة من أصل 34 مباراة خاضها.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 4/1 على الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

تسيد الأهلي المباراة وسط أمواج هجومية متلاحقة وعاتية انهارت معها دفاعات الزمالك، وأثمرت عن العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة كما تصدى القائم لهدف محقق في الشوط الأول الذي تسيده الأهلي بالكامل.

تقدم الأهلي بالهدف الأول مبكرًا في الدقيقة 2 من تسديدة صاروخية حملت توقيع حسين الشحات، الذي تألق بتسديداته المتقنة ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 36 بمهارة فائقة، قبل أن يسجل علي معلول الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 46، ثم يختتم محمد شريف الرباعية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع. فيما سجل هدف الزمالك الوحيد محمد السيد زيزو من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة صل الأهلي إلى النقطة 78 محلقًا بمفرده في صدارة الدوري، بعدما حسم البطولة للمرة الـ43 في تاريخه بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 59.

انطلقت المباراة قوية وحماسية كعادة لقاءات الفريقين، وسعى الأهلي من البداية إلى فرض سيطرته على وسط الملعب باللعب من لمسة واحدة والتمرير الدقيق، مع فتح أطراف الملعب بانطلاقات ظهيري الجنب علي معلول ومحمد هاني لخلخلة دفاعات المنافس، وشن الغارات الهجومية المؤثرة لهز الشباك مبكرًا وإحكام القبضة على المباراة.

أنياب الأهلي الهجومية أثمرت مبكرًا عن الهدف الأول في الدقيقة 2 من تمريرة طويلة بأقدام محمد الشناوي في عمق منطقة جزاء الزمالك، لعبها حسام عبد المجيد مدافع الزمالك برأسه ليلتقطها حسين الشحات ويتوغل بسرعته لمنطقة الجزاء، ثم بمهارة فائقة سدد صاروخًا سكن الزاوية اليسرى العليا لتعانق الكرة الشباك ويتقدم الأهلي بالهدف الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي