عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريب أمها وكان بيصلح الكهرباء.. تفاصيل هتك عرض فتاة 15 مايو بـ القاهرة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في إتهام كهربائي بهتك عرض طفلة بمنطقة 15 مايو، أكثر من مرة مستغلا غياب والدتها عن المنزل.

كهربائي يهتك عرض فتاة في 15 مايو

حيث تبين من تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم أحد أقارب الطفلة ووالدتها، حيث حضر لإنهاء بعض أعمال الصيانة والتشطيبات في الشقة، وطلب من والدة الطفلة شراء بعض المستلزمات الكهربائية، وما أن غادرت حتى قام بالإستفراد بالطفلة والإعتداء عليها.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم كرر فعلته أكثر من مرة، حيث كان يلامس أجزاء حساسة من جسد الطفلة الصغيرة كما أنه قام بهتك عرضها وكشفته والدتها بالصدفة.

التحقيقات: المتهم أحد أقارب الطفلة ووالدتها

وتبين من التحقيقات، أنه أثناء عودة والدة الطفلة إلى الشقة شاهدت المتهم وإبنتها أثناء خروجهم من غرفة والمتهم يتصبب عرقا، وبسؤاله قرر بأنه كان يقوم بتقبيلها فقط، فقامت بإستدعاء الجيران وطلب الشرطة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي تضمن قيام كهربائي بهتك عرض طفلة داخل منزلها بمدينة 15 مايو، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ.

استغل خروج والدته وقام بهتك عرضها

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن المتهم حضر إلى الشقة لإتمام بعض عمليات صيانة وتشطيب الكهرباء، وطلب من والدة الفتاة شراء بعض المستلزمات وما أن خرجت حتى أرتكب أفعاله مع الطفلة.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وقررت النيابة العامة حبسه، وإجراء تحليل للحمض النووي الخاص به لمضاهته مع السائل المعثور عليه على ملابس الفتاة.

تابع موقع تحيا مصر علي