عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يكثف اتصالاته لضم بن شرقي.. واللاعب يرفض العودة للدوري المصري ..خاص

بن شرقي
بن شرقي

يسعى مسئولو نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة لإقناع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، في العودة مجددًا  لصفوف القعلة البيضاء، لاسيما وأن نادي الجزيرة الأماراتي فسخ تعاقده مع اللاعب بالتراضي، وأصبح اللاعب حرًا في موسم الانتقالات الصيفية المقبل. 

مصدر: بن شرقي يرفض العودة للدوري المصري وليس الزمالك

وعلم موقع "تحيا مصر"، من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، بأن الدولي المغربي يرفض العودة مجددًا للدوري المصري ويريد البقاء في الخليج من أجل العروض المالية الكبيرة هناك، خاصة بعد تلقيه عروض إحتراف من الدوري السعودي وبعض الأندية في الأمارات. 

بيراميدز يداعب بن شرقي بمبلغ مالي كبير 

وينافس نادي الزمالك في ضم صفقة بن شرقي نادي بيراميدز، بحيث عرض الفريق السماوي على اللاعب المغربي مبلغ مالي كبير، من أجل إقناعه بالإنضمام لصفوف بيراميدز مطلع الموسم المقبل، لاسيما وأن بيراميدز سيشارك في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل وينافس بقوة على بطولتي الدوري وكأس مصر.

وتري إدارة فريق بيراميدز، أن الدولي المغربي يمتلك قدرات فنية وبدنية عالية، و ستحدث الفارق في خط هجوم الفريق، لاسيما بعد العروض الفنية الكبيرة التي قدمها بن شرقي مع نادي الزمالك خلال فترة تواجده في القعلة البيضاء قبل الاحتراف في الدوري الأماراتي.     

رجب بحة يرد على تصريحات مرتضي منصور

وفي سياق أخر صرح الحاج رجب بحه، بعد إتهام المستشار مرتضي منصور له في تصريحات تلفزيونية أمس،  بأنه يقوم بسحرلاعبي نادي الزمالك بالتعاون مع مدير الكرة بالنادي الأهلي، وقال في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، إنه مندهش من تصريحات واتهام المستشار مرتضى منصور له بأنه ساحر، مؤكدا أن ذلك تسبب له في أذى نفسي، خاصة وأنه "أمي" لا يقرأ ولا يكتب.

وأعرب رجب بحة عن استياءه من تصريحات مرتضى منصور، مؤكدا أنه يؤم المصلين في المسجد ويحفظ كتاب الله، ولا يمكن له القيام بتلك الأعمال التي تعد شركا بالله عز وجل.

وقال "بحة"،: "أنا مليش في الكلام ده واقسم بالله أن برئ ولا بعرف أعمل الحاجه دي نهائي.. الحاجه دي عايزة واحدة بيعرف يقرأ ويكتب.. لكن أن واحد أمي وعامل بنى يوم شغال ويوم مش شغال".

تابع موقع تحيا مصر علي