عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق المقاولون العرب، مساء غد الأحد، في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022\2023.

موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب 

 ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء غد الأحد الموافق 16 من يوليو الجاري، ويقام اللقاء على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر. 

ويدخل المارد الأحمر، منتشيا من بعد فوزه برباعية مقابل هدف، في لقاء القمة أمام نادي الزمالك، لذا سيحاول الخروج بنقاط مباراة الغد حتى تستمر سلسلة اللاهزيمة في الدوري.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول. 

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد القندوسي، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو.

في خط الهجوم: كهربا.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 4/1 على الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

تسيد الأهلي المباراة وسط أمواج هجومية متلاحقة وعاتية انهارت معها دفاعات الزمالك، وأثمرت عن العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة كما تصدى القائم لهدف محقق في الشوط الأول الذي تسيده الأهلي بالكامل.

تقدم الأهلي بالهدف الأول مبكرًا في الدقيقة 2 من تسديدة صاروخية حملت توقيع حسين الشحات، الذي تألق بتسديداته المتقنة ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 36 بمهارة فائقة، قبل أن يسجل علي معلول الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 46، ثم يختتم محمد شريف الرباعية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع. فيما سجل هدف الزمالك الوحيد محمد السيد زيزو من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة صل الأهلي إلى النقطة 78 محلقًا بمفرده في صدارة الدوري، بعدما حسم البطولة للمرة الـ43 في تاريخه بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 59.

تابع موقع تحيا مصر علي