عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يغني come baby come مع معجبيه الصغار: نشيد أطفال مراسي| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص النجم محمد رمضان على مشاركة الجمهور والمتابعين مقطع فيديو له رفقة معجبيه من الأطفال، وهم يغنون معه أغنيته الجديدة come baby come.

تحيا مصر يرصد أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق محمد رمضان على مقطع الفيديو قائلًا: “نشيد أطفال مراسي”.

كلمات أغنية Come Baby Come

ومن كلمات أغنية : “قفلت اللعبة معايا الشفرة انا ماعاشرش الناس الصفرة الاعلى آجرًا فالقارة باسبوري مافضلش فيه صفحة أنا عايز البيضة Come Baby Come لا عايز السمرة Come Baby Come أكل الوزة ‏Come Baby Come ولا أكل البطة Come Baby Come ساعة بتتقل ‏Come Baby Come وساعة كده شابطة Come Baby Come".

"وانا بحاول بس مش فاكر اسمها اصلا Come Baby Come تشيكي تشيكي صحي النوم ويكي ويكي من بدري عليكي قاطع مابحبكيش لما تكدبي تشيكي تشيكي صحي النوم ويكي ويكي عايزك معاهم تبقي برو بس معايا تبقي ليدي”.

محمد رمضان ينتظر عرض ع الزيرو

من ناحية أخرى، انتهى  محمد رمضان من تصوير فيلم ع الزيرو منذ أيام، وأعلن عن ذلك مخرج العمل محمد العدل، حيث كتب عبر موقع فيسبوك: الحمد لله والشكر لله، فركش فيلم ع الزيرو، شكرًا لكل الكرو والكاست.. تعبتكم معايا، شكرًا لأخويا أحمد العدل.. دوره كبير أوي في الفيلم ده، إنتاجيا وعمل أغاني حلوة جدًا، إن شاء الله تعجبكم، يا رب نشرف حضرتك يا رب ارزفنا النجاح وأكرمنا، يا كريم يا رب.

ومن المقرر عرض فيلم ع الزيرو في السينمات المصرية بداية من يوم 9 من شهر أغسطس المقبل، والعمل من بطولة ة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

تابع موقع تحيا مصر علي