عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: المنافسة في الدوري ليست سهلة.. ولم أحصل على رأي فايلر قبل تدريب الأهلي

تحيا مصر

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الإنجازات التي حققها رفقة المارد الأحرم، خلال موسمه الأول مع الفريق الذي تولى القيادة الفنية له في شهر سبتمبر من العام الماضي.

تصريحات كولر

وأجرى كولر، حوارًا مع إذاعة SRF السويسرية، صباح اليوم السبت، وقال ردا على سؤال إن كان الفوز بالدوري أزال الضغط عنه: “ بالطبع شعرت بالضغط من الملايين من جماهير الأهلي في مصر فهم متطلبين للغاية ويرغبون في الفوز”.

وأضاف: “ لا لم أقم بالحصول على رأي فايلر قبل تدريب الأهلي، لأنني أردت الحصول على خبراتي بنفسي من خلال تواجدي في الواقع”.

وتابع: “ بالطبع شعرت بالضغط من الملايين من جماهير الأهلي في مصر فهم متطلبين للغاية ويرغبون في الفوز”.

وأتم: “ لقد وقعت على عقد مع الأهلي لعامين، لذا أتوقع استمراري هنا لعام آخر”.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة قوية أمام فريق المقاولون العرب، مساء غد الأحد وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء غد الأحد الموافق 16 من يوليو الجاري، ويحتضن استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، هذا اللقاء.

ويتطلع الأهلي رفقة كولر، للوصول للفوز رقم 25 هذا الموسم بالدوري، ومواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق، والتي تخلو من أي هزيمة حتى الآن.

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود عدد من لاعبيه قبل لقاء الغد أمام ذئاب الجبل، حيث يغيب عنه كل من محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، ومحمد هاني بسبب تراكم البطاقات الصفراء، إضافة لمواصلة غياب كلًا من عمرو السولية، بسبب إصابة الخلفية، ومحمود متولي، بسبب إصابة أنكل القدم.

بجانب تلك الغيابات، سيغيب كل من أيمن أشرف، شادي حسين، رأفت خليل، وحمزة علاء لوجهة نظر فنية.


 

تابع موقع تحيا مصر علي