عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري: "إمام عاشور" مكسب كبير للأهلي حال انضمامه

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي أن فريق الأهلي استحق الفوز ببطولة الدوري الممتاز ومباراة القمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، حيث أوضح المدير الفني السابق لمنتخب مصر أن إمام عاشور واحد من أهم الصفقات للفريق خلال الفترة المقبلة. 

تصريحات حسام البدري بعد فوز الأهلي على الزمالك في الدوري 

وقال حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" الاستقرار الإداري والفني هو سر تتويج النادي الأهلي بالبطولات في المواسم الماضية".

وتابع:" نجحت مع الصفاقسي التونسي في التأهل للبطولة العربية و"إمام عاشور" مكسب كبير للأهلي حال انضمامه".

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة قوية أمام فريق المقاولون العرب، مساء غد الأحد وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء غد الأحد الموافق 16 من يوليو الجاري، ويحتضن استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، هذا اللقاء.

ويتطلع الأهلي رفقة كولر، للوصول للفوز رقم 25 هذا الموسم بالدوري، ومواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق، والتي تخلو من أي هزيمة حتى الآن.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 4/1 على الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين  يوم الخميس الماضي على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

تسيد الأهلي المباراة وسط أمواج هجومية متلاحقة وعاتية انهارت معها دفاعات الزمالك، وأثمرت عن العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة كما تصدى القائم لهدف محقق في الشوط الأول الذي تسيده الأهلي بالكامل.

تقدم الأهلي بالهدف الأول مبكرًا في الدقيقة 2 من تسديدة صاروخية حملت توقيع حسين الشحات، الذي تألق بتسديداته المتقنة ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 36 بمهارة فائقة، قبل أن يسجل علي معلول الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 46، ثم يختتم محمد شريف الرباعية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع. فيما سجل هدف الزمالك الوحيد محمد السيد زيزو من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة صل الأهلي إلى النقطة 78 محلقًا بمفرده في صدارة الدوري، بعدما حسم البطولة للمرة الـ43 في تاريخه بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 59. 

تابع موقع تحيا مصر علي