عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف تفاصيل سرقة تاجر ماشية في الدقهلية

مواشي - أرشيفية
مواشي - أرشيفية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الشرقية، ملابسات سرقة تاجر ماشية في الشرقية بعد اعتراض طريقه من قبل عصابة وتمكنت من ضبط المتهمين.

الداخلية تكشف تفاصيل سرقة تاجر ماشية

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة صان الحجر بمديرية أمن الشرقية من (تاجر ماشية - مقيم بدائرة المركز) بأنه حال سيره بسيارته ربع نقل محملة برأس ماشية بدائرة المركز متجهاً لأحد الأسواق الكائنة بمركز شرطة المطرية بالدقهلية، اعترضته سيارة ربع نقل يستقلها ثلاثة مجهولين وبحوزة أحدهم سلاح ناري «بندقية خرطوش» حيث قاموا بتهديده والاستيلاء منه على (السيارة قيادته، رأس الماشية، مبلغ مالي ، هاتف محمول) ولاذوا بالهرب.

مجهولين يعترضوا طريق تاجر ماشية في الدقهلية

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية توصلت جهود أجهزة وزارة الداخلية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية مقيمين بنطاق محافظتي الشرقية والدقهلية).

4 أشخاص وراء سرقة تاجر ماشية في الدقهلية

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن (السيارة المستولى عليها، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة «مسروقة»، بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، سلاح أبيض، مبلغ مالي).

كما أرشدوا عن رأس الماشية المستولى عليها لدي عميليهما سيئي النية (تاجري ماشية مقيمان بدائرة مركز شرطة الحسينية وتم ضطبهما) وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي