عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة أحمد لـ تحيا مصر: تحت الوصاية أفضل عمل في رمضان ودياب نجم ممتاز

سميرة أحمد
سميرة أحمد

كشفت الفنانة سميرة أحمد عن رأيها في مسلسلات رمضان 2023، وذلك على هامش لقائها بـ موقع تحيا مصر خلال حفل تكريم المجلس القومي لحقوق الإنسان لصناع الدراما الذي أقيم في متحف الحضارة بمدينة الفسطاط.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سميرة أحمد عن مسلسلات رمضان 2023

سميرة أحمد تشيد بـ تحت الوصاية وأبطاله

وقالت سميرة أحمد من متابعتها للأعمال الدرامية اللي تناولت قضايا حقوق الإنسان لعام 2023، أن أفضل عمل درامي هو مسلسل تحت الوصاية، مشيدة بـ النجمين ديا وأحمد خالد صالح، موضحة: منى زكي فنانة رائعة ودياب أداءه ممتاز، اما عن أحمد خالد صالح فهو فنان ليه مستقبل كبير.

وتطرقت بحديثها ععن مسلسلها ماما في القسم ورأيها في الأعمال التي تتناول مشكلات اجتماعية بشكل ساخر، فقالت: أنا شايفة أن تناول الأعمال الدرامية للقضايا الاجتماعية بشكل ساخر ولكن بجدية هو التناول اللي بيؤثر في المشاهد.

مسلسل تحت الوصاية 

يذكر، أن مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

هذا وتدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول حنان منى زكي وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

أخر ظهور لـ سميرة أحمد

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال سميرة أحمد من خلال مشاركتها في مسلسل “الحب عندي" بجنب كلا من الفنان حسن يوسف، حسين فهمى، وخالد زكى، رانيا فريد شوقى، وإخراج كلا من رباب حسين، ويوسف معاطى.

ودارت أحداث المسلسل حول عدد من القضايا الاجتماعية من خلال قاضي متقاعد على سن المعاش ويعيش هو وزوجته العديد من المواقف مع أبنائهما وأحفادهما، حيث تختلف الأفكار والآراء فيما بينهم، محاولين إثبات أن الحب هو طوق النجاة للعبور من الكثير من المشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي