عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عياش يحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي في هذا الموعد| تفاصيل

رامي عياش
رامي عياش

يستعد المطرب رامي عياش لإحياء حفل غنائي جديد له في منطقة الساحل الشمالي، يوم الجمعة الموافق 21 من شهر يوليو الجاري، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رامي عياش عبر إنستجرام

ونشر رامي عياش بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: "لاقوني بـ 21 بـ مصر.. الساحل الشمالي.. العلمين.. بحفلة بيضاء من العمر يارب، بشوفكن على خير حبايب قلبي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات رامي عياش عن سيمون أسمر

وسبق وأن تحدث الفنان رامي عياش عن الخلاف الذي حدث بينه وبين سيمون اسمر، وكشف رامي عن حبه الشديد لوديع الصافي، كما كشف عن أول لقاء جمه بينهما.

وقال رامي عياش خلال استضافته في برنامج أنغام التي تقدمه الفنانة أنغام عبر قناة دي أم سي: حصل خلاف كبير بيني وبين سيمون أسمر ومصر كان ليها فضل كبير عليا وكنت قاصر وانا بمضي عقد مع سيمون وكنت باخد والدي معايا واختفلت أنا وسيمو وقطعت العقد.

أخر أعمال رامي عياش

وطرح النجم رامى عياش أحدث أغنياته "حلوين حلوين" على اليوتيوب خلال الفترة الماضية، والذى يتغني بكلماتها حول سر السعادة الممثل فى الحب والمرح والتفاؤل، مثلما يظهر خلال كلمات الأغنية الذى يدعو من خلالها الجميع للبعد عن كل ما يعكر صفو الحياة.

كلمات أغنية حلوين

وتقول كلمات الأغنية: “حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين يوم سوا يبقى احلى يوم العاشقين كوم واحنا كوم انت جيتلي منين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين شئ خيالي حلمنا ياما بيه ايوه كان موضوع كبير".

"والنهارده انا وانت عشنا فيه ولسه جي كتير شئ خيالي حلمنا ياما بيه ايوه كان موضوع كبير والنهارده انا وانت عشنا فيه لسه جي كتير يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين يوم سوا يبقى احلى يوم العاشقين كوم واحنا كوم انت جيتلي منين حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين”.

تابع موقع تحيا مصر علي