عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يحتاج الأهلي لـ تحطيم أرقام حسام البدري في دوري عام 2017؟

تحيا مصر

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تتويجه بلقب الدوري للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، بعدما اعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة، وسيتسلم الفريق الدرع، في مباراة حرس الحدود القادمة، والمقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل.

تتويج الأهلي بالدوري

وعلى الرغم من أن الأهلي، حقق العديد والعديد من الأرقام القياسية والمميزة خلال الدوري الحالي، إلا أنه لازال بحاجة لبعض الأرقام كي يتساوى أو يتخطى الأرقام التي حققها حسام البدري، مع الفريق خلال دوري عام 2017.

فالنادي الأهلي في دوري عام 2017 الذي قاده فيه حسام البدري، جمع أكبر عدد من النقاط بواقع 89 نقطة، وسجل أكبر عدد من الأهداف في تاريخ النادي بواصع 75 هدفًا.

كما أنه حقق أكبر عدد من الانتصارات وهو 28 انتصارًا، إضافة لأنه لم يتلقى أي هزيمة، لذا أمام الأهلي خلال هذا الموسم بعض المهام الذي يأمل في إنجازها كي يحطم أرقام الموسم المُشار إليه.

وتأتي الأرقام التي يحتاجها الأهلي خلال الأربع مباريات المتبقية له خلال هذا الموسم، كي يُعادل أو يتخطى الأرقام المسجلة باسم البدري،  على النحو التالي:

_ الفوز في الـ 4 مباريات وجمع 12 نقطة

_  تسجيل 17 هدفًا للوصول لـ 75 هدف في الموسم، فالفريق حتى الآن سجل 58 هدفًا وهو الأعلى في الدوري.

_ الوصول لـ النقطة 90، فهو حاليًا جمع 78 نقطة، ومتبقي له 4 مباريات أمام كل من ( المقاولون العرب، حرس الحدود، بيراميدز، المصري البورسعيدي)، إذا فاز فيهم سيصل للنقطة 90 ويتجاوز عدد النقاط الذي حصل عليه الفريق في موسم 2017، وهو 89 نقطة.

_ الوصول لـ الفوز رقم 28 هذا الموسم، فحتى الآن الأهلي وصل لـ 24 فوز، وبحاجة حاليًا للفوز في المتبقي له خلال مشواره في البطولة.

_ عدم استقبال أي أهداف، كي يتساوى مع عد الأهداف الذي استقبله الفريق في موسم 2017، والذي كان وقتها 8 أهداف، وهو نفس العدد من الأهداف الذي تلقاه الفريق خلال الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي