عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة عن حفلتها الأخيرة باسطنبول: كانت حلم عشناه حقيقة.. وصوتي وصل لأحلى نقطة

أصالة
أصالة

حرصت الفنانة السورية أصالة التعليق على حفلتها الأخيرة التي أحيتها في أسطنبول، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أصالة عبر إنستجرام

ونشرت أصالة صورتين لها من الحفل، وعلقت عليهما قائلة: كانت ليلة مبارح بإسطنبول ليلة من ألّف ليله وليلة.. كانت حلمّ عشناه حقيقة.. صوتي وصلّ لأعلى وأحلى نقطة براسي حتّى فصلت عن الواقع بس مو لحالي فصلت أنا وكلّ الشباب والصبايا والصغار أخدت بإيدهم ورحنا أحلى مشوار.

تعليق أصالة على حفلتها بـ اسطنبول

وتابعت: الوجوه مبارح كلّها شغف وشوق وحُبّ وجمال وكانت من حلاوة الموجودين صار الشوف دقيق وملامح كلّ الوجوه انطبعت بروحي ومابتخيّل ممكن أنسى هالوجوه.. وقفت بلحظة أمسك حالي عن بكا.. كان ممكن مايوقف لمّا أصوات الشباب عليت وهنّن عم يقولوا أحلى إسم بقلبي سوريا خفت أضعف خفت أبكي خفت ماأعرف كمّل ومتل طفله قويّه بدها تكمّل اللي اتوجدت مشانه غلبت دموعي وكمّلت.

واضافت: شكراً على السّعادة اللي غمرتني أمان وفرح ورجعتني لأهلي أسمع لحن لهجتنا وشوف منّ كلّ بلد عربي شبّ وصبيّه قدّ مافرحوا فيّي أنا فيهم فرحت.. شكراً يا أصحابي الأوفيا يا أخواتي الغالين على هالزّينه الحلوه اللي علّقناها مبارح بليلتنا على روح من الحزن تعبانه وقلب من البعد موجوع.. لقاءنا دائماً غير  على محبة صفائها إنساني ما بتعرف غير لغة وحدة لغة الحب والموسيقى.

أصالة تهنئ ابنة عاصي الحلاني بعد زفافها

وعلى صعيد آخر، حرصت المطربة أصالة على تهنئة ماريتا ابنة المطرب عاصي الحلاني بـ زفافها الذي أقيم منذ أيام وشهد بكاء “الحلاني” من فرحته الشديدة بابنته وهي في أحضانه للمرة الأخيرة قبل أن يأخذها زوجها.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صور من زفاف ماريتا الحلاني: كلّ الأيّام الحلوه بتمنى لك ياها حلوتنا الطيّبه ماريتا فرحت لفرحك وبدعي لك الله يحفظ لك حبايبك أبوكي القمر حبيبنا عاصي اللي عيونه كانت بتحكي حكاية طفله قلبه فيها معلّق وشايفها عروس وكلنا شفناكي بعيونه .. الله يحفظكم ويديم الأفراح بقلوبكم وكلّ يوم بعمرك تحتفلي بالحب والسعاده ماتفارقكم.

تابع موقع تحيا مصر علي