عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استفزاز وأداء غير منطقي.. هجوم الجمهور على معتز هشام بعد دوره في ليه لأ 3

معتز هشام
معتز هشام

معتز هشام.. عمل درامي واحد حوله من موهبة لامعة في سماء النجومية لـ مصدر استفزاز الجمهور وذلك بسبب أداءه الغير منطقي للشخصية التي يجسدها في مسلسل “ليه لأ 3”، حيث يقوم بدور ياسين نجل شيري والتي تجسدها الفنانة نيللي كريم لكنه شخصية متسلطة، غير مسؤولة، وكما يصفها البعض “مالهوش حاكم ولا كبير”، وفي ذلك الاطار يرصد تحيا مصر سبب الهجوم على معتز هشام.

معتز هشام شخصية استفزت الجمهور 

حلقات قليلة من مسلسل ليه لأ كانت بمثابة نقلة نوعية في تاريخ معتز هشام، ذلك الشاب المتمرد الذي لا يعرف كبير ولا صغير، جسد شخصية أكثر استفزازا للجمهور وغير منطقية لـ شخص يستعمل اسلوبه المبتذل في مهاجمة والدته التي تريد ممارسة حياتها الطبيعية والزواج بأخر بعد طلاقها من والده وتكريس حياتها لـ ابنها وابنتها الكبرى ياسمين.

معتز هشام

رأي بعض من مشاهدي ليه لأ بأن أداء معتز هشام في مسلسل ليه لأ كان مبالغ فيه ومفتعل، وتقمصه للشخصية كانت زائدة عن الحد، فأي شاب يسيء لسمعة والدته ويتحدث في عرضها لمجرد أنها تريد أن تتسثمر باقي حياتها في أشياء تسعدها من خلال زواجها بمن تحب، الذي عوضها عن إساءة زوجها الأول وإهماله لها، ورجح العديد أن افتعاله الزائد في تجسيد الشخصية ليس الا محاولة لإظهار نفسه على الساحة.

هل وفق معتز هشام في دور البطولة؟

دائما ما نرى معتز هشام في أدوار ثانوية فيما عدا دور وحيد فقط هو الذي جعل من معتز هشام شخصية مشهورة وذلك من خلال مسلسل ممالك النار وجسد خلاله شخصية الطفل سليم الأول، وبعدها عاد مرة أخرى لأدواره الصغيرة في الأعمال الفنية، لذا رجح البعض أن افتعال أداءه في مسلسل ليه لأ 3 كان بمثابة محاولة لإثبات موهبته ليخوض تجارب الشخصية المحورية في الأعمال الفنية بشكل أكثر مما عليه الأن، ويمكن أن يراها البعض وفق في ذلك بإثارة استفزاز الجمهور، ولكن هل يغفر له رد فعله الزائد عن الحد في المواقف التي يتعرض لها في مسلسل ليه لأ 3؟

معتز هشام

وينتظر الجمهور من معتز هشام مزيدا من الأدوار والأعمال الفنية بشخصيات مختلفة حتى يستطيع أن يحكم على موهبته وهل تستحق الاشادة كما يفعل البعض، أم يستحق الفرصة مواهب فنية أخرى غيره.

تابع موقع تحيا مصر علي