عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زد وسيراميكا كليوباترا يستهدفان التعاقد مع نجم الأهلي.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس العروض المقدمة إلى مصطفى فوزي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد العودة من جديد إلى الفريق الأحمر، عقب انتهاء إعارته مع الداخلية.

زد وسيراميكا كليوباترا يفاوضان مصطفى فوزي 

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر"، مصطفى فوزي انتهت إعارته مع الداخلية وسيعود من جديد إلى الأهلي، من أجل مناقشة العروض التي وصلت له بعد الأداء المتميز الذي قام به اللاعب خلال الفترة الماضية، وخطفه للأنظار.

وتابع: "مصطفى فوزي يمتلك عرضين من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، اللاعب وصل له عرض من قبل نادي زد وعرض من نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أعطى كولر موافقة مبدئية على تجديد إعارة اللاعب من جديد، لمدة موسم، لاسيما أنه يعد تحت انظار المدير الفني للفريق الأحمر".

وكان مصطفى فوزي خاض تجربة إعارة في فريق زيزكوف التشيكي لمدة موسم من الأهلي أيضًا، ونجح في لفت جميع الأنظار، وحقق العديد من الإنجازات الفردية، واستطاع أن يثبت نفسه عند جداره خلال رحلة التشيك.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة قوية أمام فريق المقاولون العرب، مساء غد الأحد وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء غد الأحد الموافق 16 من يوليو الجاري، ويحتضن استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، هذا اللقاء.

ويتطلع الأهلي رفقة كولر، للوصول للفوز رقم 25 هذا الموسم بالدوري، ومواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق، والتي تخلو من أي هزيمة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي