عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 13 عامًا من العثور على 11 جثة...القبض على سفاح بائعات الهوى

تحيا مصر

تم القبض على المهندس المعماري الثري "ريكس هيرمان" من أجل بدافع حماية "السلامة العامة"، وتم توجيه تهم بقتل احدي عشر بائعة هوي من منطقة "جيلجو بيتش".

عمليات قتل حيرت الولايات المتحدة 

حيرت عمليات القتل التي لم تُحل لـ 11 ضحية معظمهن شابات يعملن كبائعات هوي الولايات المتحدة الامريكية، لأكثر من عقد من الزمان، وكانت حتى موضوع فيلم 'Lost Girls" " علي منصة "Netflix " في عام 2020.

وكان البحث المحموم عن شابة تدعي "شنان جيلبرت" البالغة من العمر 23 عامًا، والتي اختفت في المجتمع الساحلي في منطقة "أوك بيتش"، في نيويورك، في عام 2010، ولكن أدى إلي عثور الضباط علي رفات إمرأة أخري.

لكن هذا الإكتشاف القاتم كان مجرد البداية، ففي غضون أيام، تم العثور على جثث لثلاث شابات أخريات، وكلهن على مسافة قصيرة من بعضهن البعض، مما أثار مخاوفا من أن قاتلا متسلسلا حرا طليقً من الممكن ان يرتكب المزيد من جرائم القتل.

والآن، وبعد 13 عامًا من العثور على الرفات البشرية ملقاة على طول شاطئ "جيلجو"، يعتقد المحققون الأمريكيون أنهم ألقوا القبض أخيرًا على الرجل الذي قام بكل هذه الجرائم المروعة.

القبض علي المشتبه به الرئيسي مهندس يبلغ من العمر 59 عاما

حيث اندفع المحققون ليلة الخميس ، الماضي لاعتقال ريكس هيرمان ، البالغ من العمر 59 عاما، في وسط مانهاتن خارج مكتبه المعماري في ضاحية "فيفث أفينيو".

ويُعتقد أن المهندس المعماري الثري - الذي اتُهم سابقا بقتل ثلاث نساء هو المشتبه به الرئيسي في جرائم قتل شاطئ "جيلجو" التاريخية التي روعت المجتمع الامريكي.

هرمان، الذي عاش لعقود عبر خليج حيث تم العثور على الرفات ، متهم بقتل ميليسا بارثيليمي ، 24 ، ميغان ووترمان ، 22 ، وأمبر كوستيلو ، 27. تم العثور على الثلاثة على ساحل لونغ آيلاند أثناء البحث عن السيدة جيلبرت.

بعد أن ظلوا تحت المراقبة منذ العام الماضي ، غير رجال الشرطة الأمريكيون خطتهم لبناء المزيد من القضايا ضد Heuermann الذي كانوا يخشون من قدرته على الفرار من البلاد. قالت الشرطة: "إنه شيطان سار بيننا".

 

هويرمان ، الذي دفع بأنه غير مذنب في جميع التهم الثلاث ، هو أيضًا مشتبه به رئيسي في وفاة مورين "برينارد بارنز" التي تم العثور عليها بالقرب من الضحية "بارتيليمي" والسيدة "ووترمان" والسيدة "كوستيلو"، وجميعهن عاملات في الجنس أعلنن عن خدماتهن على موقع Craigslist ، مما دفع الشرطة إلى الاعتقاد بأن هذه هي الطريقة الأولى التي اتصل بها القاتل بضحاياه.

و اكتشفت الشرطة أربع مجموعات إضافية من الرفات البشرية في 4 أبريل 2011، وهم جيسيكا تيلور ، وفاليري ماك ، 24 عامًا ، وهي طفلة صغيرة ورجل آسيوي تم التعرف عليه.

وبعد سبعة أيام ، تم العثور على مجموعتين من الرفات قبالة منطقة "أوشن باركواي" على بعد حوالي سبعة أميال من شاطئ "جيلجو"، يُعتقد أن إحداهما هي والدة الطفل الصغير والأخرى تُعرف باسم "جين دو " اي أنها مجهولة الهوية.

تم العثور أخيرًا على جثة جيلبرت في ديسمبر 2011 ، على بعد ثلاثة أميال شرق المكان الذي تم اكتشاف الرفات الأخرى فيه، كانت قد اختفت في عام 2010 بعد إجراء مكالمة محمومة للشرطة، حيث تم سماع السيدة "جيلبرت" مرتبكة وهي تدعي أن شخصًا ما كان يحاول قتلها قبل أن تختفي في الأول من مايو، وقالت في المكالمة: "شيء ما سيحدث لي، هناك شخص ما بعدي، لا أعرف أين أنا، أنا داخل منزل، أنا لا أعرف أين أنا، هل يمكنك تتبع مكاني؟ "، وفي لحظة ما سمع رجل يضحك ويقول "إخرسي".

في المجموع ، تم العثور على 11 مجموعة من الرفات البشرية على نفس امتداد شاطئ جيلجو بين عامي 2010 و 2011.

القبض علي السفاح للحفاظ علي السلامة العامة 

قال المدعي العام لمقاطعة سوفولك ، راي تيرني ، للصحفيين إن Heuermann قد تم القبض عليه من أجل `` السلامة العامة '' وأشار إلى عدد من العلامات الحمراء ، بما في ذلك أنه `` استمر في رعاية العاملين في مجال الجنس '' ، وكان يستخدم بطاقات هوية مزورة وهواتف للاستخدام مرة واحدة ، وكان لديه تصاريح، للحصول على 92 سلاحًا ناريًا .

قال مفوض شرطة مقاطعة سوفولك ، رودني هاريسون ، محاطاً بأفراد عائلات الضحايا أثناء حديثه للصحفيين: "ريكس هويرمان "شيطان يسير بيننا" ، وهو حيوان مفترس دمر العائلات".

أدلة دامغة تربط السفاح بجرائم القتل البشعة

ويقول ممثلو الإدعاء إن مجموعة من الأدلة الدامغة تربط “هرمان” بجرائم القتل، بما في ذلك الحمض النووي تم العثور عليها من قشرة بيتزا، ألقى بها في القمامة ، وتم مطابقة تلك المواد الجينية مع المواد الجينية التي تم العثور عليها على رفات النساء الضحايا.

تابع موقع تحيا مصر علي