عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن: صفقة إمام عاشور أهم من صفقة كهربا للأهلي

امام عاشور
امام عاشور

قال أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، إن صفقة إمام عاشور مهمة جدًا للنادي الأهلي على المستوى الفني داخل المعلب في الفترة القادمة، لاسيما بعد رحيل حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري، مضيفًا أن صفقة إمام عاشور أهم من صفقة كهربا بالنسبة للنادي الأهلي. 

أحمد حسن: إمام عاشور أهم من كهربا فنيًا داخل الملعب 

وأضاف قائد منتخب مصر السابق في تصريحات تلفزيونية، أنه كان يفضل بقاء إمام عاشور في الخارج، لأن لديه موهبة كبيرة ويتملك قدرات فنية عالية، وقصة عودته في مصر بعد ثلاثة شهور بهذه الطريقة ستجعل الباب مغلقًا أمامه للإحتراف الخارجي مرة أخرى . 

وأشار " حسن"، أن النادي الأهلي لن يستثمر في إمام عاشور بإعادة بيعه مجددًا، بسبب فشل تجربة إمام عاشور في الاحتراف الخارجي مع نادي ميتلاند الدنماركي، مشيرًا أن أمام عاشور يختلف إختلاف جذري عن حمدي فتحي، لأن إمام لديه مرونة تكتيكية داخل الملعب ويجيد اللعب في أكثر من مركز خاصة على المستوى الهجومي.        

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة قوية أمام فريق المقاولون العرب، مساء غد الأحد وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء غد الأحد الموافق 16 من يوليو الجاري، ويحتضن استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، هذا اللقاء.

ويتطلع الأهلي رفقة كولر، للوصول للفوز رقم 25 هذا الموسم بالدوري، ومواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق، والتي تخلو من أي هزيمة حتى الآن.

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب

يدخل فريق النادي الأهلي مباراة المقاولون العرب بعدد كبيرة من الغيابات على مستوى خط الدفاع تحديدًا حيث يغيب عنه كل من محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، ومحمد هاني بسبب تراكم البطاقات الصفراء، إضافة لمواصلة غياب كلًا من عمرو السولية، بسبب إصابة الخلفية، ومحمود متولي، بسبب إصابة أنكل القدم.

بجانب تلك الغيابات، سيغيب كل من أيمن أشرف، شادي حسين، رأفت خليل، وحمزة علاء لوجهة نظر فنية.

تابع موقع تحيا مصر علي