عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. محمد رمضان يطرح أغنية جديدة بعنوان تطبطب: أول صواريخ الصيف

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص النجم محمد رمضان على تشويق الجمهور والمتابعين لـ أغنيته الجديدة تطبطب، التي من المقرر طرحها غدًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من كواليس تصوير الأغنية، وعلق عليها قائلًا: "ومش لاقي الايد اللي تطبطب، بكرا أول صواريخ الصيف"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات محمد رمضان الأخيرة

وسبق وأن كشف الفنان محمد رمضان عن أمنيته لأبنائه وزملائه من الوسط الفني، كما كشف رمضان عن الخطوات التي ندم عليها في مشاوره الفني.

وقال محمد رمضان خلال استضافته في برنامج كاربول كايروكي الذي يعرض عبر قناة دبي:  بتمنى لـ زملائي من الوسط الفني أن ربنا يجعلني سبب لتركيزهم في شغلهم ومصدر طاقة ليهم ويشتغلوا أكتر وينجحوا ويقدموا حاجات تسعد الناس.

وتابع: وبتمنى لـ ولادي الصحة ويفضلوا يحبوا بعض وميبقوش قاسين على بعض، أما ليا ف، بتمنى أفضل أقدم كل ما هو جديد ومتطور في الغناء للجمهور من الشباب وأفضل أسعدهم.

محمد رمضان ينتظر عرض ع الزيرو

من ناحية أخرى، انتهى  محمد رمضان من تصوير فيلم ع الزيرو منذ أيام، وأعلن عن ذلك مخرج العمل محمد العدل، حيث كتب عبر موقع فيسبوك: الحمد لله والشكر لله، فركش فيلم ع الزيرو، شكرًا لكل الكرو والكاست.. تعبتكم معايا، شكرًا لأخويا أحمد العدل.. دوره كبير أوي في الفيلم ده، إنتاجيا وعمل أغاني حلوة جدًا، إن شاء الله تعجبكم، يا رب نشرف حضرتك يا رب ارزفنا النجاح وأكرمنا، يا كريم يا رب.

ومن المقرر عرض فيلم ع الزيرو في السينمات المصرية بداية من يوم 9 من شهر أغسطس المقبل، والعمل من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

تابع موقع تحيا مصر علي