عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة ينهي الدوري بفوز صعب على المصري في الجولة الأخيرة من البطولة

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، فوزًا هامًا على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ34 الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف المباراة الوحيد 

سجل محمود حليمو الهدف الأول لفريق سموحة أمام المصري البورسعيدي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد تمريرة من حسين فيصل إلى محمود عبد الحليم المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أقصى يسار المرمى.

تشكيل المصري لمواجهة سموحة في الدوري 

أعلن ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، تشكيل الفريق لمواجهة فريق سموحة، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل المصري كالتالي:

حراسة المرمى: عصام ثروت.

الدفاع: كريم العراقي، عماد بوبكر، عمرو موسى، عمرو سعداوي.

ثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط: إيزي إيميكا، زياد كمال.

ثلاثي ارتكاز هجومي: رجب عمران، إلياس الجلاصي، رحيم دغموم

الهجوم: فرانك إيتوجا.

فيما ضمت قائمة البدلاء: محمود جاد، أحمد عماد، إسلام أبو سليمة،  حسين السيد، حسن علي، اسلام عطية، حسام جريشة، عبده يحيى، مروان حمدي.

ترتيب الفريقين بعد انتهاء المباراة 

بهذه النتيجة رفع فريق سموحة رصيده إلى 42 ليتقدم إلى المركز التاسع في ترتيب جدول الدورى، بعدما خاض 34 مباراة، فاز فى 10 مباريات وتعادل فى 12 لقاء وتلقى الهزيمة فى 12 مواجهة، وسجل لاعبوه 36 هدفاً واستقبلت شباكهم 43 هدفا.

في المقابل، توقف رصيد المصرى عند النقطة 47 في المركز الخامس بعدما خاض 33 مباراة وتتبقى له مباراة مؤجلة مع الأهلى، حيث فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 14 لقاء وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبو المصرى 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 33 هدفًا.

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي