عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان السيد يهاجم أوسوريو: مش عارف إمكانيات لاعبيه.. وأتوقع نتائج كارثية للزمالك

رمضان السيد
رمضان السيد

علق رمضان السيد نجم الكرة المصرية السابق، على فوز الأهلي الكبير أمام الزمالك برباعية مقابل هدف، المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، في إطار مباريات الدوري المصري.

تصريحات رمضان السيد بعد فوز الأهلي على الزمالك 

وقال السيد خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس»، والمذاع عبر قناة «الشمس»، والذي يقدمه الإعلامي المخضرم عبدالناصر زيدان، إن الطريقة الذي لعب بها أوسوريو يمكن أن تخوض بها أي مباراة، إلا أمام فريق بحجم الأهلي

وأضاف نجم الأهلي السابق، الزمالك اتعرض لثلاثة أهداف في الشوط الأول، ولو كان لاعبي الأهلي في حالتهم كانت النتيجة ستكون كارثية.

وأكمل خلال برنامج «ملعب الشمس» والذي يقدمه عبدالناصر زيدان،،  حينما عدل في الشوط الثاني ظهر الزمالك بشكل جيد نوعا ما، وأوسوريو يتحمل المسؤولية كاملة.

وتابع، اعتقد أن بطولة كأس مصر أخر فرصة للمدرب مع الزمالك، لإنه يعاند ومصمم أن يلعب بخطة بدون أدوات، أو ستكون البطولة العربية بمثابة رصاصة الرحمة من المدرب لإدارة الفريق.

محمد الشحات يعتذر لجماهير الزمالك بعد القمة 

اعتذر محمد الشحات شقيق حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن واقعة مشادته مع جماهير نادي الزمالك، خلال مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام الفارس الأبيض، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ31 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب محمد الشحات عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: قبل أي كلام أنا عايز اعتذر لاصحابي واخواتي من جمهور نادي الزمالك على الموقف الأخير في مباراة الأهلي والزمالك، مفيش أي تبرير للموقف أنا أتأثرت بوجود والدتي جنبي في المدرج وشتيمة الجمهور ليا بشكل شخصي بدون أي سبب وسب والدتي».

وأضاف الشحات: أنا بعتذر لوالدتي على الموقف وبعتذر لجمهور نادي الزمالك وبعتذر لجميع الحاضرين في المقصورة.. شكرا.

زد وسيراميكا كليوباترا يفاوضان مصطفى فوزي 

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس العروض المقدمة إلى مصطفى فوزي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد العودة من جديد إلى الفريق الأحمر، عقب انتهاء إعارته مع الداخلية.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر"، مصطفى فوزي انتهت إعارته مع الداخلية وسيعود من جديد إلى الأهلي، من أجل مناقشة العروض التي وصلت له بعد الأداء المتميز الذي قام به اللاعب خلال الفترة الماضية، وخطفه للأنظار.

وتابع: "مصطفى فوزي يمتلك عرضين من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، اللاعب وصل له عرض من قبل نادي زد وعرض من نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أعطى كولر موافقة مبدئية على تجديد إعارة اللاعب من جديد، لمدة موسم، لاسيما أنه يعد تحت انظار المدير الفني للفريق الأحمر".

وكان مصطفى فوزي خاض تجربة إعارة في فريق زيزكوف التشيكي لمدة موسم من الأهلي أيضًا، ونجح في لفت جميع الأنظار، وحقق العديد من الإنجازات الفردية، واستطاع أن يثبت نفسه عند جداره خلال رحلة التشيك.

تابع موقع تحيا مصر علي