عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الزمالك رفض الدخول في مزاد لضم "إمام عاشور"

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن النادي الأبيض رفض الدخول في مزاد لضم إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم المقبل.

ميدو: الزمالك رفض الدخول في مزاد إمام عاشور 

وقال أحمد حسام ميدو نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:"في نادي الزمالك رفضنا الدخول في مزاد سواء مع الأهلي أو بيراميدز للتعاقد مع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي ".

وتابع:"إمام عاشور خرج من حسابات النادي الزمالك منذ رحيله عن القلعة البيضاء إلى ميتلاند الدنماركي ".

بلاغ من أسامة حسني وجمال جبر ضد ميدو 

تقدم كل من أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق والإعلامي بقناة ناديه، وجمال جبر، مدير الإعلام بالأهلي، ببلاغين إلى معالي المستشار النائب العام ضد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق وعضو اللجنة الفنية بناديه؛ لقيامه بنشر أخبار كاذبة.

وتوجيه اتهامات باطلة إلى سالفي الذكر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ بهدف الإساءة والتشويه لأغراض تتنافى مع المبادئ وأخلاقيات المجتمع، جاء في البلاغين اللذين تقدم بهما المحامي الشهير محمد عثمان، أن «ميدو» خرج عن القواعد الأخلاقية دون سند أو دليل ولأسباب شخصية.

وحاول أن يستثمر كتاباته ووجه اتهامات لا أساس لها من الصحة؛ لإثارة الفتنة بين المنتمين للأهلي والزمالك، في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن إلى التكاتف ووحدة الصف.

وطالب كلٌ من أسامة حسني وجمال جبر، بتطبيق القانون بحق «ميدو» لإيقاف مثل هذه التجاوزات والأكاذيب، والتي تتسبب في الاحتقان وإثارة المشاكل في الشارع الكروي.

أحمد حسن: إمام عاشور أهم من كهربا فنيًا داخل الملعب 

قال أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، إن صفقة إمام عاشور مهمة جدًا للنادي الأهلي على المستوى الفني داخل المعلب في الفترة القادمة، لاسيما بعد رحيل حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري، مضيفًا أن صفقة إمام عاشور أهم من صفقة كهربا بالنسبة للنادي الأهلي.

وأضاف قائد منتخب مصر السابق في تصريحات تلفزيونية، أنه كان يفضل بقاء إمام عاشور في الخارج، لأن لديه موهبة كبيرة ويتملك قدرات فنية عالية، وقصة عودته في مصر بعد ثلاثة شهور بهذه الطريقة ستجعل الباب مغلقًا أمامه للإحتراف الخارجي مرة أخرى .

وأشار " حسن"، أن النادي الأهلي لن يستثمر في إمام عاشور بإعادة بيعه مجددًا، بسبب فشل تجربة إمام عاشور في الاحتراف الخارجي مع نادي ميتلاند الدنماركي، مشيرًا أن أمام عاشور يختلف إختلاف جذري عن حمدي فتحي، لأن إمام لديه مرونة تكتيكية داخل الملعب ويجيد اللعب في أكثر من مركز خاصة على المستوى الهجومي. 

تابع موقع تحيا مصر علي