عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين الخطيب تدافع عن مشاري راشد العفاسي: عادي جدا يعيش حياة مرفهة هو مكفرش

تحيا مصر

خرجت الاعلامية ياسمين الخطيب لـ تدافع عن الشيخ مشاري راشد العفاسي، وذلك بعد حملة الهجوم عليه بسبب ارتدائه ماركات تجارية عالية وغالية الثمن، مشيرين إلى أن حديثه لا يتناسب مع ظهوره المرفه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دفاع ياسمين الخطيب عن مشاري راشد العفاسي

ياسمين الخطيب تدافع عن مشاري راشد العفاسي

وقالت ياسمين الخطيب خلال حيابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الشيخ مشاري راشد لم يقدم نفسه كمتصوف زاهد، أو مفتي، أو داعية. هو قاريء ومنشد، وعادي جداً يعيش حياة مرفهة.. ماكفرش يعني!.

وتابعت: أما موضوع إن له أناشيد مؤثرة عن الآخرة والعذاب، فأنا مش فاهمة، ده يتعارض مع الثراء فإيه؟! هو المطرب إللي بيغني عن الفراق والهجر، مطالب يعيش حزين مثلاً؟!

لا يتوفر وصف.
منشور ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب وحديثها عن الحجاب

وسبق وتحدثت ياسمين الطيب عن الحجاب، فقالت في تصريحات تليفزيونية أنه قبل الثمانينات لم يكن هناك حجابا في مصر، وما بعد الـ الثمانينات كان الحجاب زيا شعبيا، ولم تكن سيدات الطبقة الارستقراطية محجبات.

وقالت ياسمين الخطيب إن "الفكر السلفي هو من فرض الحجاب، ومكنش مفروض في مصر وزوجات المشايخ لم يكن محجبات وزوجة الشيخ محمد رفعت متصورة جنبه بدون حجاب، وزوجة الشيخ الباقوري".

أما في لقائها بموقع تحيا مصر، فقالت: لبست الحجاب وقلعته زمان وأنا صغيرة، وكتير من بنات جيلي خاضوا التجربة دي، لأنه احنا على أيامنا كان فيه حاجة اسمها الدعاة الجدد اللي هما عمرو خالد ومعز مسعود.

ياسمين الخطيب وتعرضها للتحرش

وتحدثت ياسمين الخطيب عن تعرضها للتحرش: بتعرض للتحرش من شخصيات عامة وأنا حد معروف فبوست على السوشيال ميديا ممكن يقلب الدنيا ولازم يكون عندي أدلة عشان أكيد هيقولوا دي بتعمل تريند أو بتكذب، أنا باخد حقي وقتي لأني عارفة إني مش هعرف أخده بعد كدة، فبيكون رد فعلي ان اديله بضهر ايدي أو بالشنطة في وشه واتكرر معايا كتيروعادة بيحصل معايا في مكتب

واختتمت ياسمين الخطيب حديثها: مرة ضربت بالقلم، ومرة حدفت عليه الشنطة وغيرها، أنا بدافع عن نفسي ومش من الستات اللي بتتكسف ولا بتتخض او يمنعها الفزع والاحراج.

تابع موقع تحيا مصر علي