عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السبكي يعلن موعد طرح فيلم بضع ساعات في يوم ما بدور العرض السينمائية

أحمد السبكي _ أرشيفية
أحمد السبكي _ أرشيفية

أعلن المنتج أحمد السبكي موعد عرض فيلم بضع ساعات في يوما ما، حيث من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 12 من شهر يناير المقبل.

تحيا مصر يرصد موعد طرح فيلم بضع ساعات في يوم ما.

أبطال فيلم بضع ساعات في يوم ما 

فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" يكتب السيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

آخر أعمال أحمد السبكي

وتألق أحمد السبكي بفيلم مستر إكس الذي تدور أحداثه حول إكس الذي تتسبب عقدة نفسية قديمة لديه في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم منهم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

وكان أكد أحمد السبكي، منتج مسلسل «رمضان كريم 2» أن المسلسل في الجزء الثاني يضم كوكبة من أفضل النجوم والفنانين، حيث إن المسلسل يضم 45 فنانا وجميعهم نجوم.

تصريحات أحمد السبكي 

وقال السبكي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، مع الإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة «القاهرة والناس»، إلى أن هناك شخصيات كانوا في الجزء الأول وأصبحوا نجوما واعتذروا عن المشاركة في هذا الجزء، معقبًا: «العمل الجماعي صعب.. روبي وسهر الصايغ اعتذرا وجبنا ناس أحسن منهم».

وتابع: «هذا الجزء مطلب جماهيري، والمسلسل له روح خاصة، ويجلس الجميع والأمهات المصريات وهو للعائلة بأكملها، كما أن المسلسل يضم وجبة من الكوميديا وستضحك الجميع».

ويضم العمل، سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي